تعرف على أجمل حدائق جنيف في سويسرا

يوجد في جنيف الكثير من الأماكن الخضراء التي تستحق الزيارة، فهناك العديد من المنتزهات والحدائق العامة التي تعد نقطة جذب سياحية أساسية بالنسبة لسياح سويسرا بشكل عام وجنيف بشكل خاص، في هذا الصدد نذكر لك عزيزي الزائر في موضوعنا اليوم أفضل الحدائق وأماكن التنزه في جنيف:

Parc des Bastions

تقع مباشرة بين المدينة القديمة وسهل de Plainpalais، وهذا يجعل المنطقة جديرة بالاستكشاف وفي متناول يد أي سائح.
تصطف في هذه الحديقة الأشجار العملاقة، وتعد هذه الربوع الخصبة الحرم الفني الليبرالي لجامعة جنيف هذا وتضم لوحات الشطرنج العملاقة وتماثيل ذهبية كبيرة.
العنوان: Les Bastions, 1205 Genève



Parc des Eaux Vives

يقع مدخل هذه الحديقة في نهاية شارع Rue des Eaux Vives والذي يتم الوصول إليه عبر خط الباص رقم 2.
تقدم هذه الحديقة مناظر طبيعية خلابة وجهات نظر رائعة على بحيرة الحرم التابع للأمم المتحدة كما يطل على شاطئ جنيف موفرا للزوار أجمل الأماكن التي يمكن للشخص يأخذ صورة تذكارية له فيها.


Parc de la Grange


تقع على طول الجانب الجنوبي من بحيرة جنيف، وهي حديقة واسعة تحوي على حديقة ورود وقصر تاريخي بالإضافة إلى مسار رائع تصطف على جانبيه الأشجار مشكلة واحد من أروع الأماكن المخصصة للمشي في جنيف.
العنوان: Avenue William-Favre, 1207 Genève


Bois de la Bâtie 

تقع هذه الحديقة الجميلة فوق نهر آرف Arve ويوجد في الحديقة جسر يعبر فوق النهر.
تعد الحديقة تلة مشجرة تقدم أروع الاطلالات على جنيف بأكملها وتحتوي حوافها على العديد من مسارات المشي التي ترتبط في النهاية مع الرصيف الذي يعبر جسر السكك الحديدية إلى حي سانت جان St. Jean. وهناك تجد أيضا حديقة صغيرة في الطرف الغربي من الغابة.
العنوان: Chemin de la Bâtie, 1202 Genève


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق