أجمل خمسة أماكن لزيارتها في سويسرا

5) منطقة يونغ فراو The Jungfrau Region


تقدم منطقة Jungfrau والتي تعني بالترجمة من الألمانية "العذراء" المناظر الطبيعية الخلابة التي تلفت انتباه القلب قبل العين.

تقع هذه المنطقة في كانتون برن وكانتون فاليز في سويسرا وتشمل ثلاثة جبال شاهقة ذات قمم بيضاء وهي يجونجفراوJungfrau، مونش Monch، وإيجرEiger.
ننصحك بزيارة هذا المكان لكونه يوفر نقيضا عن ما يعتاد الناس على رؤيته من الوديان والمروج الخضراء في جبال الألب فهنا ستتمتع بالهواء الجبلي النقي الذي ينعش الجسم ويريح الأعصاب.

4) قصر شاتو دي شيلون في مونترو Chateau de Chillon in Montreux

تقع البلدة مونترو في قلب الريفيرا السويسرية على ضفاف بحيرة جنيف.
يعد المشي بالقرب من البحيرة واستكشاف قلعة شيلون التي تعود إلى القرن الحادي عشر، والقيام بجولة في أبراجها، وساحاتها، وزنزاناتها، وغرفها تجربة فريدة من نوعها ولا تنسى.
يمكن الوصول إلى القلعة  طريق المشي على طول البحيرة أو عبر أخذ القطار أو الحافلة.

3) الحديقة الوطنية السويسرية Swiss National Park in Zernez

تمتد هذه الحديقة الرائعة على مساحة 169 كيلومترا مربعا من الجبال والغابات وتقع في منطقة Zernez ضمن مقاطعة غراوبوندن Graubünden.
تعد الحديقة موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية مثل الغزلان الكبيرة الحمراء، الشامواه، الوعول، والغرير.
ننصحك يزيارة هذه الحديقة و التجول ضمن مساراتها وأخذ الصور التذكارية فيها لكونها تقدم أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

2) مدينة جنيف Geneva

تعانق بحيرة جنيف شواطئ جميلة تجعل من هذه المدينة محطة أساسية أثناء زيارتك لسويسرا، هذا وتعد حنيف ثالث أكبر مدينة في البلاد السويسرية.
هنا يمكنك أن تجد أطول نافورة في العالم، الكثير من المتحاف الساحرة، والعديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

1) ماترهورن في زيرمات The Matterhorn in Zermatt

وهي الذروة الأكثر شهرة في جبال الألب حيث ترتفع حتى 4478 متر، لذا يتسابق المتسلقون إلى هذه المدينة لقهر هذه الذروة الصعبة وتخطيها، تقدم زيرمات خدمات التزلج وسط الكثير من المناظر الجميلة كما توفر لزوارها العديد من المطاعم الجيدة والكثير من الأنشطة الممتعة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق