ما هو أشهر مكان سياحي في ألمانيا؟

تعد الغابة السوداء (بالألمانية: Schwarzwald) أحد أفضل الأماكن التى ممكن أن تشاهدها في ألمانيا على الإطلاق، فهى مكان للإستمتاع بالطبيعة الخضراء البكر وملجأ لنقاء الذهن وصفاءه من صخب وضجيج المدن.



تقع الغابة السوداء في إقليم بادن فورتمبيرغ Baden-Württemberg جنوب ألمانيا، وتعتبر إحدى أجمل المرتفعات وأكثرها رومانسية تعد فيلدبيرغ Feldberg أعلى قمة في الغابة السوداء حيث يبلغ ارتفاعها 1,143 متراً. 



يحد الغابة السوداء من جهة الغرب والجنوب وادي الراين Rhinevalley وتأخذ المنطقة شكلاً مستطيلاً ممتداً على طول يبلغ 200 كم وعرض يبلغ 60 كم.


تنفجر فيها الينابيع والبحيرات فيأتي الناس بهدف للتطبب والعلاج، تحتضن الكثير من المشاهد التي لا تنسى كمرور نهر كينزيج ونهر الدانوب من داخلها فضلا عن البحيرات الساحرة الأخرى.

ولا تنسى المرور ببحيرة تيتيزي Titisee فهي أكبر بحيرة طبيعية في الغابة السوداء، بسبب نقاوة مياه البحيرة ونظافتها، ترى المنتجعات الصحية تنتشر فيها مثل "تيتيزي نيوستاد" التي تعتبر أهم مقصد سياحي أسطوري لمختلف أنواع السياحة العلاجية وخصوصاً المعالجة المائية Hydrotherapy.



يمكنك للسائح القيام بعدة نشاطات أثناء جولته فى الغابة السوداء مثل المشي والسباحة والتحليق بالمظلات وزيارة المتاحف والتعرف على المناجم.

كما يمكن له القيام ببعض النشاطات الغير اعتيادية كاستئجار كوخ صغير فى هذا المكان الرحب والإستمتاع بالشواء، إضافة إلى شراء العسل الريفى اللذيذ الذي تشتهر الغابة السوداء بإنتاجه وكذلك شراء ساعات الوقواق التي يصنعها سكان الغابة السوداء ويصدرونها إلى مختلف أنحاء العالم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق