أفضل وجهات السفر السياحية المناسبة للعائلات العربية

تونس Tunisia

استمتع مع عائلتك بجمال البحر والشجر مع ضيافة عربية أصيلة في مدينة تونس الخضراء.
لا عجب أن تبقى تونس من الوجهات المحببة للسائح العربي والغربي على حد سواء، حيث تملك مزارات شهيرة وخلابة من الآثار والتاريخ العطر، وكذلك الأسواق الشعبية التي تعكس سحر إفريقيا وجمال الشرق، إلى جانب مدن ومنتجعات حديثة ومدن ملاهي وحدائق تُضيف المطاعم إليها نكهة خاصة لا تُنسى.


مصر Egypt

تقدم أم الدنيا كل ما يرضي المسافر إليها، فالمرح والتسوق والطعام لا يتوقف فيها، والبحر يستقبل الزائر بكل الألوان ومع أجمل الفنادق المناسبة لكافة الميزانيات في الغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية.
كما أن السياحة في العاصمة المصرية القاهرة ستوفر المتعة والسعادة لكافة إفراد العائلة لما تحتضنه من معالم سياحية تدخل الفرحة والبهجة على قلوب الجميع كالمتحف المصري والأهرامات وأسواق خان الخليلي.


ماليزيا Malaysia

يحظى المسافرون مع عائلاتهم بتجربة رائعة عند السفر إلى ماليزيا وبالتحديد في مدينة جورج تاون الصاخبة والغنية بالمتاحف والآثار والأسواق الشعبية.
أما مرتفعات جنتنغ التي تقدم مدينة الملاهي والطبيعة الخلابة فهي ملاذا رائعا للهروب من حرارة الصيف، هذا وننصحكم بألا تنسوا ركوب التلفريك الممتع للكبار والصغار. 


تركيا Turkey

تقدم تركيا  بشكل عام واسطنبول بشكل خاص خيارات متنوعة ومناسبة لكافة الأعمار مثل مسجد السلطان أحمد وبازار التوابل وملاهي فيا لاند.
كذلك المدن الداخلية مثل أضنة أو قونية لديها أيضا ما يبعث المتعة على نفوس جميع الزوار، أما إذا كانت وجهتكم البحر فيمكنكم الحجز في مدن ساحلية أقل شهرة وإزدحام مثل بودروم ودالامان.


المغرب Morocco

يتهافت المسافرون من كل حدب وصوب لزيارة مدينة مراكش المميزة، وتكفي جولة حول المدينة القديمة وساحة جامع الفنا كي تأخذ فكرة ولو بسيطة عن عراقة وروعة المغرب الأسطوري.
يتباهى المغرب بشلالات "أوزود" والطبيعة الخلابة في جبال الأطلس التي تأخذ الزوار إلى عالم من الراحة والهدوء و"البرودة" في أيام الصيف الحارة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق