خمسة أماكن سياحية مميزة في سويسرا

إذا كنت تخطط للسفر إلى سويسرا، فإنه ليس من الصعب زيارة العديد من المواقع السياحية الأكثر أهمية في سويسرا خلال العطلة الخاصة بك.
لأن سويسرا بلد صغير، معالمه السياحية تقع بالقرب من بعضها البعض ويمكن الوصول إليها بسهولة تامة عبر نظام النقل السويسري الفعال من القطارات إلى العبارات إلى التلفريك.
هكذا تستطيع أن تتمتع برؤية المنتجعات الجبلية والبحيرات والغابات والقلاع والمتاحف، والهندسة المعمارية القديمة والحديثة التي تجعل من هذه الجمهورية الاتحادية وجهة سياحية ممتازة. 

1) منطقة يونغ فراو The Jungfrau Region

تقع هذه المنطقة في كانتون برن وكانتون فاليز في سويسرا وتشمل ثلاثة جبال شاهقة ذات قمم بيضاء وهي يجونجفراو Jungfrau، مونش Monch، وإيجرEiger.
ننصحك بزيارة هذا المكان لكونه يوفر نقيضا عن ما يعتاد الناس على رؤيته من الوديان والمروج الخضراء في جبال الألب فهنا ستتمتع بالهواء الجبلي النقي الذي ينعش الجسم ويريح الأعصاب.


2) سانت مورينز St. Moritz

سانت موريتز وهي المكان المفضل بالنسبة للأثرياء، تعد سانت موريتز منتجع الشتوي يقدم فرصة التزلج إلى جانب مجموعة متنوعة من الرياضات الصيفية والشتوية، وكذلك العلاج بالطين.
تذوق الكافيار والكمأ في المطاعم والمنتجعات الجميلة الموجودة في المنطقة، ولا تنس أخذ العلاج بالمياه المعدنية في مركز حمامات صحية.


3) جبل بيلاتوس Mt. Pilatus

بالقرب من مدينة لوسيرن المطلة على البحيرة يقف جبل بيلاتوس، بارتفاعه الشاهق البالغ 2.120 متر. 
يمكن للسياح الوصول إلى قمته والتمتع بمناظره المثيرة عبر التلفريك وهو يعتبر مكان عظيم للمشي مع العديد من مسارات، حيث يمكن للزوار هنا مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب السويسرية.


4) سانت غالن St. Gallen

أسست هذه المدينة عام 612 للميلاد لتكون اليوم واحدة من الأماكن السياحية العشرة الأكثر زيارة في سويسرا.
حظيت سانت غالن بمكانة كبيرة  على مر التاريخ وتعد اليوم  أكبر مدينة في سويسرا، تجد فيها الكثير من المباني الرائعة، ذات الشرفات المنحوتة، والجداريات الملونة، والتماثيل الابداعية المزخرفة.


5) شلالات الراين The Rhine Falls

تقع بالقرب من مدينة شافهاوزن Schaffhausen، وهو أكبر شلال في أوروبا لذا يعتبر من عجائب الطبيعة الأكثر روعة في هذه القارة.
بالقرب من الشلالات تجد قلعة تعود إلى القرون الوسطى، تضم مطعما، بيوت الشباب، والمحلات التجارية.
بمناسبة العيد الوطني السويسري، الذي يقام في بداية شهر أغسطس، تستضيف منطقة شلالات الراين مشهد رائع من الألعاب النارية التي تجذب الآلاف من السياح سنويا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق