تعرف على مدينة ألعاب براتر في فيينا

مدينة ألعاب براتر في فيينا هي الحديقة العامة الكبيرة في فيينا وغالبا ما تسمى بـ "براتر"، حيث أنها تكمن في زاوية واحدة من وينر براتر على الاحداثيات 48°12′58″N 16°23′44″E في منطقة Leopoldstadt.
تتضمن عجلة فيريس ريسنراد التي تعد واحدة من أكثر الرموز شهرة في فيينا والتي ترجع إلى عام 1827 يمكنك من خلالها الاستمتاع بالنظر إلى المدينة من ارتفاع 64.75 متر.
يعتبر متنزه براتر في فيينا بالنسبة للكثيرين من الزوار هو منطقة الأحلام في قضاء نزهة مثيرة ولا تنسى مع المغامرة المميزة ويقبل الزوار إلى ملاهي براتر في الموسم الذي يبدأ من مارس وإلى أكتوبر.


هناك حوالي 250 عامل جذب يسليك في حديقة الملاهي براتر في فيينا، تتمثل أشهر عوامل الجذب بالدوارات، قاعة المرايا وأماكن الضحك وشبح القطارات والرولر كوستر مما يوفر لزوار المنتزه فرصة الاستمتاع بجولة مميزة ضمن أنحاءه.
مدينة براتر هي واحدة من أكبر مناطق الجذب في فيينا لما بها من زهر الكستناء فلا تنس زيارة منطقة "براتر الخضراء" حيث يجد المرء المروج المنتشرة والأشجار الوارفة والممرات الهادئة في حين أنها تتميز بزهرة الأشجار في الظلال الحساسة من اللون الوردي، وهناك مسارات المشي ومسارات مخصصة لراكبي الدراجات وكذلك الركض وأماكن مميزة لمرح الأطفال حول الملعب.


بطبيعة الحال، براتر ليست مجرد حديقة ممتعة، بل إنها تتضمن أيضا ستادتبارك التي تعتبر واحدة من أكثر الأماكن جمالا في العالم، حيث تجد هنا الطبيعة البكر التي تطغو على المنطقة الصاخبة في قلب فيينا إذ تجد الزوار مستمتعين بالهدوء والراحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق