أفضل المدن الأوروبية السياحة المنخفضة التكلفة

هل أنت في أوروبا وأمكن لك تمديد رحلتك وقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مدينة ما؟ هل تبحث عن وجهة أوروبية ذات تكاليف معقولة؟
لقت وصلت فأوروبا لديها الكثير من المدن بأسعار مناسبة لذا خصصنا لك هذا الموضوع لأرخص وجهات العطلات في الأنحاء الأوروبية.

بوخارست، رومانيا Bucharest, Romania

متوسط ​​سعر الفندق: 18 £
بوخارست هي تلك المدينة النشطة المليئة بالمعالم السياحية التي تستحق الرؤية وعلى رأس القائمة نجد قصر البرلمان the Palace of the Parliament الذي يحتضن 3000 غرفة، ومتحف الفلاحين الرومانيين the Museum of the Romanian Peasant الذي يضم مجموعة منتقاة من البنود التي تسرد بالتفصيل حياة أفقر الرومانيين على مدى القرون الأربعة الماضية.

بودابست، المجر Budapest, Hungary

متوسط سعر الفندق: 18 £
تعد بودابست مدينة مدهشة حقا لكونها تضم عدد كبير من المباني الضخمة، مثل قلعة بودا الهائلة the Buda Castle التي تبلغ مساحتها حوالي خمسة كيلومترات مربعة على تلة والمشيدة بين القرنين الرابع عشر والعشرين. 
هذا ويمكنك زيارة مبنى البرلمان الذي يعانق ضفاف الدانوب بشكل مثير للإعجاب و يصل طوله حتى 96 مترا. 

كراكوف، بولندا Krakow, Poland

متوسط ​​سعر الفندق: 20 £
في حين أن وارسو قد دمرت خلال الحرب العالمية الثانية، كانت كراكوف خلال الصراع سالمة نسبيا، يمكنك هنا مشاهدة قلعة فافل الشهيرة the Wawel Castle التي لا تزال تطل بفخر على المدينة، كما كانت منذ القرن الرابع عشر.
يعتبر هذا الصرح الضخم موطن لمختلف المعارض الفنية، منطقة جذب آخرى في كراكوف هي الحي اليهودي Jewish quarter الذي يشير إلى مشاهد وحشية في ظل النظام النازي، تعد هذه المنطقة الآن موطن لبعض المقاهي الرائعة والحانات.

سراييفو، البوسنة والهرسك Sarajevo, Bosnia and Herzegovina

متوسط ​​سعر الفندق: 25 £
قبل حروب البلقان، كان سراييفو المدينة الأكثر شهرة لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية عام 1984.
يمكنكم في سراييفو زيارة المدينة القديمة الخلابة (باسكارسييا Baščaršija) التي تعد موطن لأجمل المباني المشيدة على الطراز العثماني.
تحتضن المنطقة العديد من المقاهي حيث يجلس أهالي سراييفو المعروفون بالود والطيبة ويحتسون القهوة.

صوفيا، بلغاريا Sofia, Bulgaria

متوسط ​​سعر الفندق: 28 £القباب المميزة لكاتدرائية القديس الكسندر St. Alexander Nevsky Cathedral هي من المعالم البارزة لصوفيا.
تعد صوفيا مدينة نابضة بالحياة مليئة بالمعارض الفنية التي تجسد الفن البلغاري مع أرقى المتاحف والمعارض والمطاعم وأماكن الترفيه.
هذا وتحتوي صوفيا العديد من الحدائق الواسعة المشذبة، ومنحدرات التزلج ومسارات المشي لمسافات طويلة من وسط المدينة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق