خمس وجهات مميزة لرحلة عائلية إلى اسبانيا

من المعروف أننا إذا كنا بصدد التخطيط لرحلة عائلية نصطحب فيها جميع أفراد العائلة يتوجب علينا أن نكون حذرين في اختياراتنا لتجنب النتائج السلبية قدر الإمكان. حيث يجب علينا أن نطرح عدة أسئلة منها: هل هناك خدمة لرعاية الاطفال في الفندق، هل يوجد ناد للاطفال، ما هي النشاطات المتوفرة، موقع الفندق وبعده عن الشاطئ، المسافة من المطار الى الفندق، مسافة السفر بالطائرة، درجة الحرارة المتوقعة خلال فترة العطلة المحددة .. وفي الواقع فإننا محقون بهذا، فأي رحلة ناجحة تتطلب الكثير من التفكير والتدبير لهذه التفاصيل. في هذا المقال نذكر لكم أفضل خمس أماكن و وجهات سفر لرحلات عائلية إلى اسبانيا، حيث حظيت هذه الأماكن برضى وامتنان الزائرين ذوي الأطفال على مر السنين.

بورت دي بولينكا Port de Pollença

بورت دي بولينكا هي مدينة صغيرة تقع في شمال مايوركا Majorca، على خليج بولينكا.
تتميز هذه المدينة الرائعة بشواطئها الجميلة والتي تعد واحد من مناطق الجذب الرئيسية فيها، إضافة إلى جمالها تلك الشواطئ فهي آمنة أيضا خصوصا بالنسبة للأطفال حيث أن البحر هادئ ولا يوجد فيه سوى القليل من المنحدرات الرملية.
أما مركز المدينة فيضم العديد من السبل الترفيهية الممتعة، كالمطاعم والأسواق والملاهي.
وننصحكم بألا تنسوا زيارة السوق الذي يفتح أبوابه للسياح كل يوم أربعاء في مركز المدينة ويتمتد حتى الشوارع الجانبية، هناك يمكنكم شراء الهدايا التذكارية والكثير من المنتجات المحلية.


توريمولينوس Torremolinos

توريمولينوس هي بلدية تقع في كوستا ديل سول Costa del Sol على البحر الأبيض المتوسط، إلى الغرب مباشرة من مدينة مالقة جنوب إسبانيا.
قرب المدينة من المطار وتوفر الواجهة البحرية الممتدة على الساحل مع العديد من الشواطئ الممتازة وتوفر مناطق الجذب السياحي الممتعة بالنسبة للكبار والصغار جعل من هذه المدينة وجهة عائلية مفضلة بالنسبة للكثير من المسافرين بصحبة الأطفال.
حيث بإمكانكم هنا مثلا زيارة حديثة التماسيح Crocodile park وحديقة أكوالاند المائية Aqualand وغيرها الكثير من الأماكن الممتعة لكم ولأطفالكم.


مدينة سانتا إيولاليا ديل ريو Santa Eulària des Riu

تقع هذه المدينة الرائعة على الساحل الجنوبي الشرقي من جزيرة ايبيزا الاسبانية وتعد ثالث أكبر مدينة في الجزيرة، وما يميزها أنها تحتوي النهر الوحيد في الجزيرة، يصب هذا النهر في البحر في الطرف الغربي من المدينة.
تضم سانتا إيولاليا ديل ريو الكثير من الشواطئ الرملية الخلابة فإذا كنت تبحث وعائلتك عن الترفيه وفرصة ممارسة الرياضات الشاطئية والنشاطات المائية فهنا عنوانكم الأول للسياحة العائلية في اسبانيا.


سالو Salou

تقع سالو إلى الجنوب الغربي من مدينة برشلونة، قاعدة إقليم كاتالونيا في الزاوية الشمالية الشرقية من اسبانيا.
تحتضن المنطقة عدد من المنتجعات الضخمة، المليئة بالألعاب المائية الجذابة والمناسبة لجميع أعمار أفراد العائلة، كما تقدم جميع فنادق المنتجعات خدمة جليسات الاطفال، ونوادي خاصة برعايتهم مجانا خلال النهار، بالاضافة إلى تنظيم نشاطات لا تحصى ولا تعد، كل هذا الى جانب توفر عدد كبير من الألعاب والفعاليات المثيرة.


 كوستا كاليتا Costa Caleta

هي مدينة إسبانية رائعة تضم مجموعة كبيرة من المطاعم والسبل الترفيهية للتنزه مساءا، أما بالنسبة للأطفال فهناك منطقة خاصة لهم تمكنهم من الاستمتاع على الشاطئ والقيام بالعديد من الأنشطة الاسبوعية مثل الرسم على الوجوه وممارسة الرياضات وتجربةالعديد من الألعاب المسلية خلال فصل الصيف وهناك أيضا ملعب غولف مصغر وبولينج كأنشطة ترفيهة للأسرة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق