أفخم خمسة شوارع للتسوق في العالم

من المعروف أن الكثير من الناس يغتنمون فرصة السفر ليس فقط لمشاهدة المعالم السياحية وأخذ الصور التذكارية ولكن أيضا لشراء الملابس والعطور ومختلف الحاجيات الأخرى.
في هذا الموضوع  نستعرض لك عزيزي الزائر أفضل خمسة شوارع تضم أفخم المتاجر وأفخر البوتيكات في العالم:

الشانزليزيه Champs-Elysées

في باريس مدينة الحب، يمكنك بسهولة استكشاف المتاجر التي تبطن أحد الشوارع الأكثر شهرة في العالم.
تناول الطعام، تسوق واحتسِ القهوة وأقم إن أحببت في الشانزليزيه، حيث تجد هنا أفخم الماركات العالمية للملابس والساعات والعطور وحتى أفضل المطاعم والمقاهي.
في ظل تسوقك لا تنسى زيارة قوس النصر وغيره من عوامل الجذب المعروفة في المدينة.


الجادة الخامسة Fifth Avenue

تعتبر نيويورك بشكل عام جنة المتسوقين الذين يأتون من كل حدب وصوب لزيارة المتاجر والبوتيكات الخاصة بالمصممين العالميين.
تجد هنا مختلف الماركات مثل: جورجيو أرماني، غوتشي، لويس فويتون وبرادا وغيرهم الكثير.
إذا أحببت أن تأخذ قسط من الراحة والاسترخاء خلال التسوق فما عليك إلا زيارة أحد المطاعم الفاخرة أو حتى القيام بزيارة إلى الجزء العلوي من مبنى امباير ستيت Empire State Building الذي يقع أيضا في الجادة الخامسة ذاتها.

جسر الخليج Causeway Bay


تفيد التقارير أن شارع جسر الخليج النابض بالحياة والواقع في هونغ كونغ هو ثاني أغلى موقع لتجارة التجزئة في العالم، وراء الجادة الخامسة في نيويورك.
يحتوي جسر خليج مجموعة رائعة وفخمة من محلات البوتيك التي تعرض للزائر كل شيء بدءا من أرقى الملابس حتى أحدث الأدوات الكهربائية.
كما يشكل تايم سكوير جزء من جسر خليج وهو مركز تسوق يمتد نحو 16 طابق ويحتضن أكثر من 200 متجر.

شارع بوند Bond Street

إن كنت تريد أن تقضي يوما مميزا ولا يتنسى في لندن فننصحك بالتوجه إلى شارع بوند الراقي فهو يعتبر منذ القرن الثامن عشر عنوان الأناقة والرفاهية وأرضا خصبة للأثرياء والمشاهير.
يقدم شارع بوند العصري لزواره أرقى محلات المجوهرات الثمينة وأفخم ماركات الملبوسات، تقبع فيه أفخر فنادق لندن مثل: دورتشستر Dorchester ، ريتز the Ritz ، كلاريدج Claridge’s وغيرهم الكثير.

شارع جرافتون Grafton Street

شارع جرافتون هو واحد من أشهر شوارع التسوق الرئيسية في وسط مدينة دبلن، ففي عام 2008 كان شارع جرافتون أغلى خامس شارع للتسوق الرئيسي في العالم.
إنه غني بالمخازن العصرية مثل براون توماس، إلى جانب العديد من المطاعم والمتاجر المحلية والأجنبية على حد سواء.
تجد هنا ليس فقط للأزياء العالمية بل إنه شارع متنوع يضم عدد من الحرف والمحلات التجارية الفخمة والمميزة ، يسمع الزائر هنا أعذب الألحان التي يعزفها الموسيقيون للمارة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق