أعلى المزارات السياحية في الأرجنتين

تشتهر الأرجنتين بكرة القدم ورقصات التانجو و  عشق سكانها للحوم البقر لكن القليل يعرف عنها أنها تضم أعلى قمة في الأمريكتين وهي قمة جبال "أكونكاغوا" التي تقع على حدوجها الغربية ،كما أنها تضم بلدة "أوشوايا" التي توصف بأنها أخر بلدة في أقصى جنوب العالم !!
وربما حازت الأرجنتين شهرتها من عاصمتها "بوينس أيريس" التي تعد واحدة من أروع عواصم أمريكا اللاتينية حيث تتيح لزوارها العديد من الأنشطة مثل متابعة دوريات كرة القدم و التسوق و الاستمتاع بالمناخ الرائع إلا أن خارج العاصمة الأرجنتينية أيضاً  هناك نشاطات لا تقل أهمية مثل رؤية الحياة البرية واكتشاف الأماكن الجديدة ذات المناظر الطبيعية الخلابة .
أهم المزارات السياحية في الأرجنتين

-         إيبرا الرطبة
منطقة إيبرا الرطبة هي ثاني أكبر  المناطق الرطبة في العالم ويحلو للسياح أن يطلقوا عليها "جنة الجنوب" حيث تعتبر المنطقة محمية طبيعية للعديد من الحيوانات و الطيور التي يقوم السياح بالتعرف عليها و اكتشافها سيراً على الأقدام أو  عبر القوارب .
-         أوشوايا
تقع أوشوايا على ضفاف قناة "بيغل" وتعرف بأنها أخر قرية في أقصى جنوب العالم وقد أتخذت القرية قديما كقاعدة بحرية و أحياناً مستعمر عقابية أما الأن فهي مديتة سياحية بإمتياز  وأحد مصادر الجذب السياحي الأهم  في الأرجنتين بما تضمه من خدمات سياحية متكاملة كالفنادق و المطاعم و المقاهي الحديثة .
كما اشتهرت القرية بأنها مقصد رئيسي لعشاق رياضات التزلج على الجليد حيث تنطلق منها رحلات إلى القارة القطبية الجنوبية .

-         جبال فيز روي

مجموعة جبال فيتزروي يصل إرتفاعها إلى 3,375  متر  وتقع في منطقة الجبال الجليدية على الحدود بين الأرجنتين و شيلي وتجتذب جبال فيتزروي إليها سنوياً عدداً كبيراً من عشاق التصوير لطبيعة الجبل التي تضفي عليه شكلا مقدساً كما يعد نقطة جذب للمصورين و الفنانين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق