أجمل الأماكن الترفيهية في دبي

تأتي مدينة دبي على قمة المقاصد السياحية التي تهتم بتقديم أنشطة ترفيهية و ترويحية لزائريها بالإضافة إلى الجرعة المكثفة من أماكن التسوق و المعالم السياحية الثقافية الأخرى التي توجد في المدينة وما حولها حيث تعتبر دبي نقطة انطلاق رئيسية للسياح لاستكشاف جميع المشاهد في دولة الإمارات العربية.

من أجمل الأماكن الترفيهية في دبي و التي تصلح للسياحة العائلية ’’عالم فيراري‘‘ الذي يقع على بعد 112 كيلومتر وهو  لا يعد فقط مكاناً للتجول و مشاهدة سيارات الفيراري الأعلى سعراً ولكنها أيضاً مدينة ترفيهية تتيح للزائرين العديد من الأنشطة المتميزة مثل حلبات السباق التي تقام عليها مسابقات ’فورميلا 1‘ , الجولات المدعومة بأحدث الأنظمة الصوتية و البصرية التي تمكن الزائر من استكشاف معالم إيطاليا السياحية من الجو بالإضافة إلى جولة في مصنع فيراري الشهير للسيارات.
لا تخلو مدينة عالم فيراري الترفيهية من وسائل الترفيه للأطفال فتضم المدينة قسماً خاصاً للأطفال ليتمكنوا من قيادة سيارات صغيرة بطريقة آمنة هذا مع وجود متحف يرصد تاريخ تطور صناعة السيارات الفيراري.

يعتبر زيارة عالم فيراري تجربة ترفيهية و تعليمية في ذات الوقت للصغار و الكبار على السواء كما أنها فرصة لتجربة قيادة السيارات الأكثر سرعة في العالم و التي يمكن أن تنطلق من 0 إلى 240 كيلومتر  في الساعة.

من الأماكن السياحية الترفيهية في دبي حديقة وادي المغامرة التي تقع على بعد 153 كيلومتر من دبي والتي تعتبر متنفساً هاماً للسكان و السياح للهروب من حرارة الجو في مدينة دبي.
توفر حديقة وادي المغامرة العديد من الأنشطة الترفيهية و الترويحية مثل ركوب الزوارق, ركوب الأمواج, التجديف بالإضافة إلى بعض الأنشطة الرياضية الأخرى مثل تسلق الجبال ورحلات الاستكشاف في المناطق الجبلية و الصخرية.
تمتد أماكن بعض الأنشطة إلى عدة كيلومترات بينما توجد بعض الأنشطة الأخرى للمبتدئين مثل البحيرات المخصصة لتعليم ركوب الأمواج و التزلج على الماء وبهذا تصبح حديقة وادي المغامرة مكاناً مناسباً لقضاء يوم عائلي يجد فيه جميع أفراد الأسرة الأنشطة الترفيهية المناسبة أثناء السياحة في دبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق