أجمل الأماكن السياحية في تكساس الأمريكية

 ويبدو أن الأمر  واقعي بالفعل فهنا في الولاية الثانية من حيث المساحة في أمريكا توجد العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها و  استكشافها فتكساس من أقدم الولايات الأمريكية كما أنها مصدر  رئيس لثقافة رعاة البقر الأمريكية التي قامت عليها السينما العالمية لسنوات طويلة.
إذا كنت في مرحلة الإعداد لزيارة تكساس فعليك قراءة هذا الموضوع الذي يتحدث عن أجمل الأماكن السياحية في ولاية تكساس الأمريكية.
إذا كنا بصدد التعريف بأجمل الأماكن في تكساس فلابد أن يأتي على رأس القائمة حديقة "بيج بيد" أو حديقة المنعطف الكبير الوطنية شاسعة المساحة التي يحيطها نهر  "ريو جراند".
من الطريف أن حديقة "بيج بيد" في تكساس كانت مغمورة بالماء لفترة طويلة قبل أن يتم الكشف عنها و العثور على حفريات الديناصورات التي تكشف عن عراقة المكان.
من أشهر الأنشطة التي يمكن القيام بها في حديقة تكساس الشهيرة رحلات استكشاف تركيبات الصخور والمناظر الطبيعية عن قرب.
وبعيداً عن الأماكن الطبيعية لا يمكن زيارة تكساس بدون زيارة مدينة دالاس ثالث أكبر مدن الولاية والتي دخلت التاريخ بالحادث المأساوي الذي أدى إلى اغتيال "جون كنيدي"  أحد أكثر الرؤساء الأمريكيين شعبية!
وبعيداً عن الحادث المؤسف تعتبر دالاس من أفضل أماكن التسوق في تكساس لانتشار الكثير من المحلات التي تبيع بأسعار الجملة المخفضة كما يمكن للسياح حضور مباريات الروديو التي مازالت تحمل تراث رعاة البقر أو الكاوبوي الشهير.
لعشاق الشواطئ والأماكن البحرية فإن هناك مدينة قليلة العرض صغيرة المساحة تقع بالتوازي مع سواحل تكساس وتحتل جميع الطريق حتى الحدود المكسيكية, تحيطها مياه الخليج المكسيكي تسمى " Padre Island" وهي متنفس شهير بين السكان المحليين و العائلات في العطلات و الإجازات الترويحية.
أما أكبر مدن ولاية تكساس فهي مدينة "هيوستن" المعروفة والتي تشتهر باستضافة مقر  مؤسسة "ناسا" لأبحاث الفضاء والعديد من المعالم السياحية المعاصرة مثل المتاحف و الأبراج.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق