تعرف على مدينة بريغينز النمساوية

بريغينز Bregenz هي عاصمة الولاية الاتحادية النمساوية فورارلبرغ Vorarlberg الولاية الأكثر ازدهارا في النمسا، تقع بريغينز أقصى غرب الدولة الاتحادية من النمسا على الضفة الشرقية لبحيرة كونستانس the Lake Constance التي تعد ثالث أكبر بحيرة للمياه العذبة في أوروبا الوسطى بين سويسرا في الغرب وألمانيا في شمال غرب البلاد. 

تحظى هذه البحيرة كونستانس بصيت ذائع وشعبية عالية، حيث يرتادها الزوار خصوصا في المساء لمشاهدة غروب الشمس الجميل والاستمتاع على شواطئها الرحبة.

تقع المدينة على هضبة بين سلسلة من المدرجات المؤدية إلى البحيرة وتحديدا عند سفح جبل Pfänder وهو ملتقى الطرق الشريانية من وادي الراين إلى سفوح جبال الألب الألمانية، مع خدمات السفن السياحية التي تجول ضمن بحيرة كونستانس من أبريل حتى أكتوبر والتي تمر بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة.


ولعل طيبة سكان المدينة ولطفهم هو عامل جذب آخر للسياح الذين يتجاوز عددهم الملايين كل عام.


إن أهم معلم جذب سياحي في مدينة بريغينز هو برج مارتن Martin's Tower الذي يضم أكبر "قبة بصلية الشكل" في أوروبا.
يفتح أبوابه للزوار يوميا بين الساعة التاسعة صباحا والسادسة والنصف مساءا، رسم الدخول 1 يورو للكبار ونصف يورو للصغار.



كما يمكنك في مدينة بريغينز أن تزور متحف Kunsthaus Bregenz وهو متحف للفن المعاصر تم تصميمه من قبل Peter Zumthor، رسم الدخول: 9 يورو. 
العنوان: Karl Tizian Platz, 6900 Bregenz.



ولا تنسى أيضا زيارة متحف فورارلبرغ Vorarlberg Museum الذي تأسس في عام 1857 ليعتبر منذ ذلك الحين مكانا مركزيا للتركيز على آثار وتاريخ، وفولكلور ولاية فورارلبرغ، إنه جدير بالزيارة خصوصا للمهتمين بالتاريخ والفنون.
يفتح أبوابه للزوار يوميا ما عدا الاثنين من العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا، رسم الدخول: 9 يورو.



تشتهر مدينة بريغينز أيضا بالمهرجان الموسيقى الصيفي السنوي الذي يسمى Bregenzer Festspiele والذي يمتد من منتصف يوليو إلى منتصف أغسطس ويجذب  أكثر من 200.000 زائر سنويا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق