المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

اكتشف أجمل جزر كرواتيا السياحية

تشتهر كرواتيا بأنها تضم عدداً كبيراً من الجزر السياحية الراقية تتمتع كل منها بشخصية فريدة و  متميزة, تتنوع الجزر السياحية في كرواتيا ما بين الجزر الصغيرة التي لا تعدو أن تكون مجرد صخور في البحر إلى الجزر الضخمة واسعة المساحة و التي منها على سبيل المثال جزيرة "كريس" المصنفة كواحدة من أكبر 20 جزيرة في البحر المتوسط.
تعرف عن قرب على أجمل جزر كرواتيا السياحية

-         جزيرة كريس
جزيرة كريس – Cres هي الجزيرة الأكبر في منطقة البحر الأدرياتيكي بل ربما واحدة من الجزر الأشهر التي تتمتع بطبيعة صعبة قليلة نظراً لوجود العديد من التلال و المرتفعات على سطحها.
ورغم طبيعة الأرض الغير مستوية إلا أن الجزيرة تضم مجموعة من أجمل الشواطئ المفروشة بالحصى الأبيض البلوري بالإضافة إلى ظاهرة البحيرة العذبة (Vrana) التي تعد البحيرة العذبة الأعمق في منطقة شرق أوربا.
يمكن للسياح ممارسة العديد من الأنشطة الترويحية على ظهر جزيرة كريس مثل تسلق التلال و  التزلج على الماء و الغطس وباقي الرياضات المائية.

-         جزيرة براك
تقع جزيرة براك – Brac السياحية في مفرق الساحل الكرواتي وتشتهر بالتلال المخروطية, الخلجان المنعزلة, المياه الصافية و أشجار الصنوبر الرائعة.
تعتبر جزيرة براك من أعلى المزارات الشاطئية في كرواتيا نظراً لما تضمه من مشاهد سياحية محببة إلى الجميع مثل كهف التنين في نهاية الطرف الجنوبي للجزيرة, متحف الجزيرة الذي يقع في قرية (Škrip) بالإضافة إلى شاطئ زلاتني رات الشهير  بالقرب من "بول".
يعتبر جبل "فيدوفا غورا" أعلى جبال الجزيرة كما يعتبر تسلقه من الأنشطة المفضلة من السياح بالإضافة إلى الطيران الشراعي, العاب الطائرات الورقية, الغطس مع القيام بجولات لاكتشاف الخلجان و الكهوف المتناثرة في أنحاء جزيرة براك التي تعد من أجمل جزر كرواتيا السياحية.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق