المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أجمل الشواطئ في كرواتيا

تضم كرواتيا أكثر من 1000 جزيرة لها شواطئ ممتدة بمساحات كبيرة تختلف في تكوينها وملامحها إلا أن كلاً منها له شخصيته المتميزة و معالمه السياحية الخاصة التي تتنوع ما بين الطبيعة الرملية و الصخرية.
لا تقتصر السياحة الشاطئية في كرواتيا على ممارسة الرياضات و الأنشطة المائية و حسب و إنما تشمل أنواعاً أخرى من الأنشطة الترويحية مثل تسلق الجبال و التلال ورياضة الطيران الشراعي و اكتشاف الكهوف و الخلجان المنتشرة في أطراف الجزر.
أجمل الشواطئ في كرواتيا

-         كورتْشولا
شواطئ كورتْشولا -  Korcula هي الشواطئ الأكثر شهرة في كرواتيا بل و الأكثر شعبية أيضاً حيث يعتبر الشاطئ ساحلاً بحرياً لواحدة من أقدم المدن التاريخية في البلاد وهي المدينة التي تحمل نفس الاسم " كورتْشولا".
تعرف مدينة " كورتْشولا" بأنها بلدة جميلة و يطلق عليها أيضاً" دوبروفينيك الصغيرة" وتتميز  بهندستها المعمارية الفريدة.
يوجد العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في المدينة بالإضافة إلى الذهاب إلى الشاطئ مثل منزل "ماركو باولو", وكاتدرائية سانت ماركو التي رجع تاريخ بنائها إلى العصر القوطي لكنها اكتملت في القرن الخامس عشر.

-         فيس
تختلف شواطئ فيس – Vis  عن باقي شواطئ كرواتيا بكونها تقع في منطقة منعزلة بالإضافة إلى قربها من مزارع الكروم وقد ساعدت عزلة شواطئ "فيس" على احتفاظها بكثير من رونقها و سحرها دون تدخل المجموعات السياحية و الحشود البشرية.
ترجع جاذبية شواطئ "فيس" إلى أنها مازالت تحتفظ بكثير من ملامح الخمسينات من القرن الماضي كما أضافت إليها العزلة و الخصوصية الكبيرة للأفراد على بقاء الجزر رغم بعدها على خارطة السياحة في كرواتيا على الدوام.
تتمتع جزيرة بفيس بالعديد من المعالم الجيولوجية و الطبيعية بالإضافة إلى وجود الكثير من الأماكن التاريخية مما يجعلها من أجمل الشواطئ في كرواتيا.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق