كيف تقضي عطلة رومانسية في باريس؟


تشتهر العاصمة الفرنسية باريس بأنها مدينة العشاق فالمدينة التي يبدو كل شيء فيها وكأنه أعد خصيصاً للعطلات الرومانسية و العلاقات العاطفية تزخر بالأماكن المتنوعة التي يصلح كل منها لقضاء وفت عاطفي حميم.
حدائق باريس, مطاعمها, شوارعها, المناظر الطبيعية الساحرة في أرجائها تفتح شهية كثير من المتزوجين لتكون المكان الأول الذي يفكرون فيه لقضاء عطلة رومانسية سواء بعد الزواج مباشرة أو  لتجديد جذوة العلقة العاطفية.
كيف تقضي عطلة رومانسية في باريس؟
هناك العديد من الأنشطة الرومانسية التي يمكن القيام بها في باريس بعضها مجاني تماماً و الأخر  مدفوع الثمن, إذا بدأنا بالأنشطة المجانية فإن التجول في بعض شوارع باريس سيكون شيئاً أمراً جيداً لزيادة التقارب و فتح آفاق للحديث.

من الأماكن المشهورة التي يقصدها السياح و السكان المحليون للجولات السير  جسر " الكسندر الثالث" فوق نهر السين خاصة في ساعات الليل الأولى أو عند الغروب.
من الأمور الرومانسية التي يمكن القيام بها في باريس الاستمتاع برؤية المدينة من النقاط الشاهقة التي تكشف باريس وتحدد ملامحها ويعد هذا النشاط من التجارب التي لا تنسى.
يمكن الحصول على رؤية بانورامية لباريس من أكثر من موضع فمثلاً هناك الصعود إلى أعلى برج إيفل حيث يمكنك الحصول على مشاهد متميزة للمدينة و الأفق ثم انهاء الجولة بعشاء على أضواء الشموع في أحد مطاعم البرج, وهناك أيضاً بعض الأماكن الأخرى التي توفر نفس هذا النشاط مثل (Centre Georges Pompidou) , (Chez Georges) و ((Montmartre.

لاشك أن ضفاف الأنهار تمثل أكثر الأماكن رومانسية في كل البلدان وهنا أيضاً في باريس يوجد نهر السين أكثر الأنهار شاعرية والذي يوفر عدة أنشطة رومانسية تتعلق به مثل رحلات القوارب البطيئة التي تمنحك احساساً رائعاً و أنت على ظهر الماء في ذات الوقت الذي تتمكن فيه من مشاهدة معالم المدينة بشكل هادئ.

يمكن القيام بالرحلات النهرية في "السين" نهاراً أو ليلاً وإن كان أغلبية السياح يفضلون القيام بها ليلاً للاستمتاع بالجو الشاعري و تناول العشاء على ظهر المركب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق