المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في اجمل المدن المطيرة في العالم

إذا كنت من عشاق المطر و لا تبالي بالسير تحت زخات الماء القوية, أو ترغب في الحصول على عطلة مختلفة في طقس مختلف فأنت مدعو لزيارة إحدى هذه المدن السياحية الغارقة تحت مياه الأمطار.
السياحة في اجمل المدن المطيرة في العالم

-         هيلو, هاواي
رغم الصور المثالية التي تنشر عن جمال أشجار النخيل و روعة الشواطئ المشمسة في هاواي إلا أن الحقيقة أن هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تتعرض لسقوط الأمطار طوال العام.
من أكثر مدن هاوي استقبالاً للأمطار  جزيرة هيلو – Hilo التي تغرق تحت الأمطار الكثيفة لمدة 272 يوما فقط في السنة!!

-         مانجالوري, الهند
رغم أن مدينة مانجالوري – Mangalore  التي تقع المدينة على الساحل الغربي للهند واحدة من أقل المدن الهندية في عدد السكان إذ لا يتجاوز عدد مواطنيها نصف مليون نسمة إلا أنها تحظى بأكبر كمية من الأمطار في كل البلاد والتي تصل إلى أكثر من 11 قدم.

-         بيليم, البرازيل
أما مدينة بيليم – Belem البرازيلية فهي عاصمة لإقليم"  Pará" وتعد من الموانئ البحرية الهامة في المنطقة ولا يتجاوز عدد سكانها أكثر من 150 ألف نسمة وتقع في أقصى الطرف الشمالي للبلاد أسفل دولة كولومبيا.
يبدأ موسم الأمطار في بيليم ما بين شهري ديسمبر إلى مايو ثم يعود مرة أخرى ما بين شهري فبراير إلى مارس لتبلغ جملة الأيام المطيرة في العام حوالي 251 يوم.

-         كوالا ترينجالوا, ماليزيا
ولعشاق السياحة في دول جنوب شرق آسيا فإن مدينة كوالا ترينجالوا - Kuala Terengganu الماليزية تدخل أيضاً ضمن المدن السياحية الأكثر تعرضاً للأمطار  خاصة في الفترة الزمنية ما بين نوفمبر إلى يناير.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية