السياحة في زيلامسي - ZELL AM SEE


تشتهر السياحة في زيلامسي - ZELL AM SEE بأنها تضم العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة التي يمكن أن يقضي فيها السائح العديد من الأيام دون ملل مثل كابرون – Kaprun و كيتس شتاين هورن – Kitzsteinhorn حيث يكثر في هذه المنطقة الجبال و  البحيرات والعديد من المشاهد الطبيعية الساحرة.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة السياحية و الترويحية في زيلامسي - ZELL AM SEE مثل جولات السير حول بحيرة زيل, والرحلات البحرية التي تستمر لمدة 45 دقيقة ويمكن من خلالها استعراض المنطقة بشكل واضح.
معالم السياحة في زيلامسي - ZELL AM SEE
تعتبر زيلامسي - ZELL AM SEE محطة جيدة لاستكشاف العديد من المعالم السياحية القريبة من المنطقة مثل :-

-         طريق غروسغلوكنر
طريق غروسغلوكنر من أشهر المزارات السياحية في زيلامسي حيث يوفر الطريق رؤية بانوراميه للجبال التي تعتبر الأعلى في النمسا.

-         شلالات كريملر
شلالات كريملر - Krimmler Waterfalls من الأماكن المفضلة للزيارة أثناء السياحة في زيلامسي - ZELL AM SEE بما تمثله من تجربة مثيرة خاصة لعشاق المغامرة و الرغبة في خوض التجارب التي تحمل قدراً من التشويق, وتناسب زيارة شلالات كريملر جميع أفراد الأسرة كما يعتقد بوجود تأثيرات إيجابية لها على صحة الإنسان.
تعتبر شلالات كريملر خامس أكبر شلالات على مستوى العالم ويمكن تسلق مسافة تصل إلى 4 كيلومترات إلى الأعلى لكن يفضل اصطحاب شمسة للوقاية من دفقات المياه القوية.
-         جولات القوارب في بحيرة زيلامسي
تعد جولات القوارب في بحيرة زيلامسي من التجارب السياحية التي لا تنسى حيث يخترق القارب المسافة ما بين بحر الجليد و  أعلى الجبال في استراليا في حوالي 45 دقيقة.

-         كيتس شتاين هورن
التنزه فوق قمة جبل كيتس شتاين هورن - Kitzsteinhorn بالتلفريك هو أفضل الفرص للحصول على جولة وسط الجليد بشكله و ملمسه الرائع وتناسب الرحلة الزيارات العائلية حيث يجد الأطفال متعة كبيرة في التراشق بالثلج و تناول الطعام في المطعم الموجود بأعلى الجبل.
تضم السياحة في زيلامسي - ZELL AM SEE العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها و الاستمتاع بالتجول فيها رغم برودة المناخ وقسوة الظروف الجوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق