المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

معالم سياحية متميزة في السويد

تحتل السويد مكانة خاصة بين الدول السياحية في أوروبا نظراً لسحر الطبيعة و  توفر الأماكن التاريخية مع سهولة التنقل و الحركة عبر شبكة حديثة من الطرق تغطي كل البلاد.
يمكن للسائح في السويد أن يحظى بالإقامة في أكثر من منطقة ويمارس أكثر  من نوع من أنواع الأنشطة السياحية مثل زيارة الأماكن التاريخية و الاستمتاع بالجولات المائية وزيارة الأماكن الطبيعية و غيرها الكثير.
معالم سياحية متميزة في السويد

-         فيسبي
مدينة من مدن القرون الوسطى في السويد تكاد تغرق شوارعها في كل مظاهر الزمن القديم سواء من حيث شكل الطرقات و الممرات مروراً بأطلال الكنائس القديمة و انتهاء بالمناظر الطبيعية وتنوع الأزهار و الورود في حدائق المدينة.
تقع مدينة فيسبي – Visby فوق جزيرة "غوتلاند" وتمثل أحد المزارات السياحية المتميزة في السويد نظراً لأنها تنتقل بالسائح من العصر الحديث إلى العصور التاريخية القديمة بطريقة رائعة عبر  المباني القديمة و المنازل الخشبية و الطرقات الحجرية التي تغطي جميع أنحاء المدينة.
تعرف فيسبي بين السياح الأوربيين باسم "لؤلؤة الأدرياتيكي" و قد قامت منظمة اليونيسكو الدولة بموضع بعض أثار المدينة على القائمة العالمية للتراث الإنساني حيث يمكن للسائح أثناء اقامته بفيسبي أن يزور الأسوار الأثرية التي يرجع تاريخها إلى أكثر من 700 عام و يوجد عليها نحو  44 برج حربي للدفاع عن المدينة وصد هجوم الأعداء.
يمكن الوصول إلى مدينة فيسبي بسهولة حيث تتوافر  رحلات جوية من العاصمة ستوكهولم و العديد من المدن السويدية الأخرى بالإضافة إلى توف الرحلات المائية عبر العبارات.

-         Djurgården
حديقة Djurgården أحد الأماكن السياحية المتميزة في السويد وتأتي على قمة المزارات السياحية الترفيهية خاصة في أشهر الصيف الاسكندنافية لما تقدمه الحديقة من عوامل جذب للمواطنين المحليين و السياح على السواء.
يوجد بحديقة Djurgården مجموعة رائعة من المقاهي و المطاعم و أماكن بيع الوجبات السريعة بالإضافة إلى بعض الفنادق أيضاً كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الخلوية مثل ركوب الدراجات و القوارب.

وهناك أيضاً بعض المزارات السياحية المتنوعة مثل متحف أبا (Abba the Museum) والمتحف المفتوح و حديقة الحيوان. 

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية