المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على شواطئ سياحية في كرواتيا

الشواطئ السياحية في كرواتيا من أهم أنواع النشاط الاقتصادي و الترفيهي؛ فكرواتيا تمتلك مجموعة كبيرة من الجزر السياحية التي يصل عددها إلى 1000 جزيرة و لكل واحدة منها شواطئها الخاصة ذات الطبيعة المختلفة.

-         هفار
يمتلك شاطئ هفار – Hvar  عدة مميزات تجعله في صدارة السياحة الشاطئية الكرواتية فبالإضافة إلى جمال الشاطئ الذي لا يقارن هناك عدة أشياء أخرى مثل التلال المخروطية, حدائق الكروم و الحياة الصاخبة في المدينة التي تجعلها مكاناً مميزاً لقضاء العطلات.
ومع وجود الكثير من مظاهر الجمال الطبيعية حول شاطئ هفار إلا أن الجزيرة التي يقع عليها الشاطئ لا تخلو من مشاهد أثرية ومباني تاريخية ترجع إلى فترة العصور الوسطى و تشجع على التجول فيها مثل الشوارع الضيقة و اقلاع و الحصون الحربية.
كما يوفر شاطئ هفار – Hvar   فرصة خاصة لعشاق الإثارة و المغامرة عن طريق ركوب التاكسي المائي و الذهاب إلى أرخبيل "باكليني" حيث يمكن القيام بجولات لاستكشاف المنحدرات الجبلية.

-         باغ
شواطئ باغ تفع ضمن نطاق الجزيرة التي تحمل نفس الاسم (PAG) والتي تعرف بأنها من الجزر الأكثر خضرة في كرواتيا وتضم مع ذلك الكثير من الخلجان و المضايق المائية و البحيرات المالحة.
ورغم الطبيعة الصخرية للجزيرة إلا أن هناك أيضاً مساحات شاسعة من الأراضي الخضراء و مزارع الكروم مما يضيف على شواطئها رونقاً خاصاً.

يعتبر شاطئ (Zrce) من اشهر شواطئ جزيرة باغ للسياح و المواطنين المحليين على السواء حيث يقدم الشاطئ فرص التخييم في أماكن مختلفة داخل و خارج الخلجان الصغيرة المنتشرة على طول الشاطئ مع إمكانية زيارة المدينة لتناول الطعام في العديد من المطاعم و المقاهي المتميزة.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية