المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل المعالم السياحية في ورثير سي, النمسا


بمواقعها الفريد فوق جبال الألب تأتي النمسا على قمة المقاصد السياحية في أوروبا بما تتمتع به من طبيعة خلابة و نشاطات ثقافية متميزة هذا بالإضافة إلى شهرة النمسا كأحد افضل أماكن التي يمكن ممارسة رياضة التزلج و تسلق الجبال.
لم تقتصر شهرة النمسا على معالمها السياحية و  أماكنها الطبيعية ولكنها قدمت للعالم تراثاً موسيقياً فريداً سواء في الموسيقى الكلاسيكية بمؤلفات "موتسارت" الشهيرة أو بإسهامات مؤلفيها في الموسيقى الحديثة.
أجمل المعالم السياحية في النمسا
من أجمل الأماكن السياحية في النمسا "ورثير سي – Worthersee" أحد اشهر المقاصد السياحية الصيفية في البلاد والتي لا تقتصر عوامل الجذب السياحي بها على البحيرة الرائعة التي تستقطب العديد من محبي الزوارق و القوارب في العالم وإنما تجتذب إليها شريحة أخرى من عشاق المغامرة و استكشاف الكهوف التاريخية القديمة.

من أهم الكهوف الموجودة في منطقة "ورثير سي" كهف " "Griffen الذي يعتبر أجمل المهوف الملونة في النمسا, أما عشاق الأماكن التاريخية و الأثرية فلهم نصيب من المعالم السياحية في "ورثير سي" مثل كاتدرائية " "Gurk القديمة التي يرجع تاريخها إلى القرن الثاني عشر الميلادي.

أما من يرغب في التعرف على تاريخ السيارات الكلاسيكية القديمة فهذه هي الفرصة المثالية لزيارة "" Gmund هذا المكان الذي شهد مولد سيارات "البورش" الشهيرة وكذلك متحف المحركات الذي يضم عدد كبير من السيارات و المركبات.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية