المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على بنبلونة و سرقسطة في إسبانيا


المشهد السياحيّ الأبرز في مدينة بنبلونة – Pamplona الإسبانية هو مشهد سباق الثيران ذلك الحدث الغريب و القديم الذي يقام في شهر يوليو من كل عام كواحد من أشهر المهرجانات في العالم والذي يطلق عليه احتفال ’ San Fermin‘ السنويّ.
تقع مدينة بنبلونة في إقليم "نافارا" وتشتهر المدينة بالإضافة إلى مهرجانها الشهير  بالأحياء القديمة التي يرجع بعضها إلى العصور الوسطى وكذلك مجموعة من المتاحف العالمية و الكنائس التاريخية.
لا تقتصر  السياحة في بنبلونة على مهرجان سباق الثيران فهناك العديد من الأماكن السياحية و الأنشطة الأخرى التي يمكن القيام بها في بقية أشهر العام خاصة زيارة المتاحف المتميزة للمدينة مثل "متحف نافارا" الذي يقع في مبنى مستشفى قديم بني عام 1500 ميلادية و يضم مجموعة من المقتنيات النادرة و الفريدة من عصر الإمبراطورية الرومانية بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الفنية و الرسومات الفريدة.

من المدينة السياحية الأخرى في إسبانيا مدينة سرقسطة – Zaragoza التي تقع على ضفاف نهر "إبرة" وهي من المدن الكبيرة و المزدحمة وتعد عاصمة لإقليم " أراغون".
مدينة سرقسطة من أقدم المدن التاريخية في العالم حيث يرجع ظهورها إلى عام 25 قبل الميلاد لذا فهي أشبه بمتحف مفتوح يضم مقتنيات و مباني تاريخية من عصور و إمبراطوريات مختلفة.
من أبرز المعالم السياحية في سرقسطة الأسوار الرومانية القديمة ومن العصور العربية قلعة " الجعفرية" الحربية واليت استخدمها الموسيقي الإيطالي الشهير " فيردي" كمسرح لأحداث إحدى روايات الأوبرا التي قام بتأليفها.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق