المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل المدن السياحية في كندا

دولة كندا ثاني دول العالم من حيث المساحة و من أقل الأماكن من حيث الكثافة السكانية وبالطبع هي من أجمل البلاد من حيث الطبيعة و المشاهد الساخرة الخلابة, وتنقسم المدن الكندية إلى نوعين مدن كبيرة مثل "تورنتو" و مدن أخرى حدودية صغيرة.
في كل الأحوال تعتبر المدن الكندية بوابات إلى عالم السحر و  جمال المناظر الطبيعية الخلابة و بعض أفضل أماكن التزلج في العالم.
أجمل المدن السياحية في كندا

من أجمل المدن السياحية في كندا مدينة "فيكتوريا" عاصمة كولومبيا البريطانية التي تمنحها الجبال و المحيط مكانة خاصة وأفقاً يصعب مقاومة سحره و جماله.
تقع "فيكتوريا" في مقاطعة "فانكوفر" ولا تقتصر عوامل الجذب فيها على المشاهد الطبيعية النباتية فالمدينة تضم محميات طبيعية للفيلة و يمكن مشاهدة الحيتان في كل مكان حول الشاطئ.
من الأماكن المميزة للسياح في "فيكتوريا" الجانب الداخلي للميناء حيث تتواجد العديد من الأماكن التي يمكن تناول الطعام بها أو احتساء بعض المشروبات على خلفية طبيعية ساحرة.
لا تخلو مدينة "فيكتوريا" من مظاهر التأثر بالحضارة الإنجليزية سواء في بعض مظاهر الحياة أو حتى في أشكال وسائل التنقل مثل الحافلات و العربات التي تجرها الخيول.

أما مدينة "إدمونتون" فهي عاصمة لمقاطعة "البرتا" في أقصى الشمال حيث تستطع الشمس لأيام متواصلة خلال فصل الصيف.
تضم مدينة "إدمونتون" عدداً من المعالم السياحية الهامة مثل الحديقة التي تحمل نفس اسم المدينة وتعتبر متحفاً مفتوحاً و حياً لعرض تاريخ المدينة منذ عام 1759- 1920ميلادية, ولعشاق الحياة البرية هناك جزيرة " "Elk التي تعتبر بمثابة حديقة وطنية تضم أنواعاً من الأيائل و الحيوانات الأخرى.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية