المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

احذر هذه الأشياء أثناء ركوب الطائرة


يبقى الغرض دائما من السفر بالطائرة الوصول إلى المكان المقصود بأكبر قدر من الراحة و السعادة و هذا ما يميز الطيران عن غيره من وسائل الانتقال, إلا أن البعض منّا قد يقوم ببعض السلوكيات الخاطئة التي تجعل من رحلته أمراً مزعجاً ليس فقط له و إنما لطاقم الطائرة و الركاب من حوله.
في هذا الموضوع أهم الأمور التي يجب تجنبها عند السفر بالطائرة من أجل اتمام رحلة آمنة و مريحة و غير مزعجة لك و للآخرين.
-         لا تجرب دواء جديداً قبل ركوب الطائرة
من أسوء الأشياء التي قد تفعلها بنفسك أو بمن معك على الطائرة أن تتناول دواء جديداً للمرة الأولى مما قد يعرضك لأثار جانبية قد لا تعرفها بعضها قد يكون خطيراً مثل الهلوسة أو ارتفاع ضغط الدم أو غير ذلك من أعراض قد يصعب علاجها على متن الطائرة.
لذا احرص دائماً أن تتناول الدواء الجديد قبل موعد السفر بيومين على الأقل لتفادي حدوث مشكلات طبية أثناء الرحلة.
-         لا تلقي مزحاً حول الأسلحة و التفجيرات
ركاب الطائرات يعانون من توتر طبيعي لذلك لن يضحك أحد على مزحة حول القنابل أو الأسلحة أو  التفجيرات أو أي موضوع من شأنه زيادة توترهم و إصابتهم بالرعب.
الأسوأ منذ لك أنك قد تضطر إلى مواجهة طاقم الطائرة و أفراد الأمن الموجودين على متنها حيث قد توجه إليك تهم إثارة التهديدات أو قد تلغى رحلتك في أحسن الظروف دون أن يقبض عليك.
-         لا تحني المقعد للوراء أثناء تناول الوجبة
من أكثر الأمور المتعلقة بسلوكيات ركوب الطائرة جدلاً وضع المقعد و هل من الذوق أن تبقى ظهر المقعد منحنياً طوال الرحلة أم لا ؟

إلا أن الأمر الذي لا يقبل النقاش و الاختلاف حوله أنه بمجرد بدء طاقم الضيافة في توزيع الوجبات أو المشروبات أن يقوم الشخص بتعديل وضع المقعد في وضع عمودي ليستطيع الشخص الذي بالخلف تناول وجبته في وضع مريح.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية