تعرف على أجمل المدن البريطانية

انجلترا من الدول الغنية بالأماكن السياحية و التاريخية سواء كانت مواقع أثرية قديمة أو معالم سياحية حديثة, هذا بالإضافة إلى معالم عالمية شهيرة مثل نهر التايمز و ساعة بيج بين و غيرها من المعالم السياحية الأخرى الأكثر شهرة بين كل دول العالم.
ينصح دائما للسياح الذين يرغبون في السياحة في انجلترا ألا يقصروا زيارتهم على مدينة واحدة و أن يتنقلوا بين أكثر من منطقة للتمتع بتنوع المقاصد السياحية و المعالم التاريخية و الأماكن الترفيهية و الثقافية.
تعرف على أجمل المدن البريطانية

من المدن الجميلة في بريطانيا مدينة "باث –BATH" التي كما يوحي اسمها منتجع صحي يحتوي على عيون مياه طبيعية تستخدم في الأغراض العلاجية.
تقع مدينة "باث" في غرب بريطانيا وتمتد المدينة بجذور و علاقات تاريخية بالحضارة الرومانية ومازالت بعض الحمّامات الرومانية القديمة قائمة بحالتها وتستخدم من قبل السكان المحليين و السياح.
من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في "باث" الهلال الملكي الموجود في أحد حدائق المدينة ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر , وبالطبع لا يمكن زيارة المدينة دون زيارة حمامات باث التي تنبع بالمياه الساخنة منذ 2000 عام تقريباً.

من المدن الجميلة الأخرى مدينة "نوتنهام" أحد الأماكن الأكثر روعة من ناحية المناظر الطبيعية و تقع في قلب بريطانيا, تجتذب المدينة أنواعاً عديدة من السياح منهم محبي الأماكن التاريخية و الأثرية و  عشاق التصميمات المعمارية الفريدة التي يرجع بعضها إلى القرن الحادي عشر الميلادي.
من القطع الأثرية الهامة في "نوتنهام" القلعة التي تحمل نفس اسم المدينة و تمثال الشخصية التاريخية "روبن هود" الذي يقع على مقربة من أسوار القلعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق