المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

لماذا يجب أن تختار الإقامة الشاملة أثناء السفر؟

يبقى التردد بين اختيار الاقامة في فندق أو منتجع يقدم إقامة شاملة صداعاً في رأس كل مسافر؛ فبينما يرى الطرف الأول أن التكلفة مبالغ فيها مقابل ما يقدم من خدمات, يرى الطرف الثاني أن هناك أكثر من سبب يدفع المسافر إلى اختيار اقامة شاملة في المنتجعات السياحية رغم ارتفاع أسعارها.
في هذا الموضوع نعرض بالتفصيل لوجهة النظر التي تفضل الاقامة الشاملة في منتجع سياحي لأسباب عدة منها :-

-         يساعد على الاستمتاع
اختيار الاقامة الشاملة يساعد المسافر سواء كان مبتدئاً أو محترفاً على الاستمتاع بالرحلة دون التخطيط و التفكير في أماكن تناول الطعام أو الاسترخاء أو حتى التسوق حيث أن جميع المتطلبات تقع في مكان واحد مما يساعد على الاستمتاع ببرنامج الرحلة دون جهد.
-         يساعد على التوفير
على الرغم مما قد يبدو ارتفاع في اسعار الاقامة الشاملة في المنتجعات السياحية إلا أنها فرصة حقيقية للتوفير خاصة للأسر و العائلات. من يختار الاقامة الشاملة ليس عليه أن يقلق من أي أسعار أو ضرائب إضافية أو رسوم لدخول أماكن الترفيه أو غير ذلك.
-         تناسب كل أفراد العائلة
من مميزات الاقامة الشاملة في المنتجعات السياحية أن كل فرد في الأسرة سيجد ما يناسب ذوقه و رغباته, فهناك الشواطئ, حمامات السباحة, الأندية الصحية, الأماكن الترفيهية, العاب الأطفال وغيرها.
-         لن تحتاج إلى التنقل
توفر الاقامة الشاملة في المنتجعات السياحية أغلب متطلبات السائح في مكان واحد لذا فلن يحتاج إلى استئجار سيارات أو  التجول بين المطاعم و المحلات التجارية و أماكن الترفيه.
-         الحفلات الخاصة والفاعليات
تهتم المنتجعات السياحية بتوفير جو خاص بها فتقيم الحفلات و المناسبات و المهرجانات الداخلية لنزلائها بما يجعل من الأماكن الخالية في جدول الزيارات السياحية فرصة جيدة للمشاركة و الانخراط في مثل هذه الفاعليات.
كما تقيم المنتجعات السياحية مسابقات رياضية و شاطئية بحضور عدد من المشهورين و نجوم المجتمع للترويج وقد يكسب النزلاء المشاركون حسومات ومزايا أخرى لمجرد المشاركة.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق