3 أماكن سياحية في أوروبا يجب زيارتها هذا الشتاء

رغم أن برودة الجو في أوروبا خلال فصل الشتاء تدفع بعض السائحين إلى التفكير  طويلاً قبل السفر إلى مقاصدها السياحية الرائعة و البحث عن أماكن أكثر دفئاً, إلا أن حقيقة الأمر  أن أوروبا تكون أجمل ما يكون خلال فصل الشتاء بل بعض المميزات التي قد لا تتوافر إلا في خلال هذا الموسم الشتوي مثل الانخفاض النسبي في أسعار الفنادق.
أماكن سياحية في أوروبا يجب زيارتها هذا الشتاء

-         امستردام
تعتبر العاصمة الهولندية "امستردام" من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في أوروبا خلال فصل الشتاء, ورغم برودة الجو إلا أنه يمكن القيام بعدة أنشطة ترويحية مثل البدء بجولة سير حول مركز المدينة القديم, أو القيام برحلة بالقارب في القنوات المائية لرؤية المعالم الأثرية عن بعد.
إذا كنت من محبي رياضة التزلج فإن شهري ديسمبر و يناير  فرصة رائعة لممارسة هذه الهواية في أمستردام حيث تتجمد العديد من القنوات المائية لتصبح ممرات تزلج طبيعية.

-         قبرص
الشتاء في قبرص هو الأجمل فالشمس تشرق على المدينة 340 يوماً في السنة مما يجعلها من أكثر الأماكن دفئاً في أوروبا, ورغم ذلك فإن ذروة الموسم السياحي في المدينة الساحلية بين شهري مايو إلى سبتمبر مما يعني أن الأسعار في الفنادق المطلة على الساحل تكون في أقل مستوى لها خلال موسم الشتاء.
يوجد العديد من الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في قبرص بالإضافة إلى روعة المناظر الطبيعية مثل زيارة المعالم الأثرية القديمة و التي يعض منها على قائمة اليونيسكو للتراث الإنساني, تنظيم رحلات لتسلق الجبال, جولات الدرجات الهوائية وغيرها.

-         برشلونة
إذا كنت تبحث عن مدينة أوروبية كبيرة, مملوءة بالمعالم السياحية و الأثرية في أوروبا لقضاء عطلتك الشتوية فإن برشلونة الإسبانية يجب أن تكون خيارك الأول دون مناقشة.
تتميز  برشلونة عن بقية المدن الأخرى الكبيرة في أوروبا خلال فصل الشتاء بصفاء الجو رغم برودته مما يجعل من التجول في  شوارع المدينة و الذهاب إلى المعالم الأثرية سيراً على الأقدام متعة كبيرة.
يوجد في برشلونة الكثير من المباني التاريخية و الأماكن السياحية التي يمكن قضاء وقت ممتع بها, بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المطاعم و المقاهي في أوروبا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق