المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

متنزهات وحدائق ساحرة في السويد

ساعدت الطبيعة الساحرة للسويد على توافر عدة أماكن تصلح لأن تكون منتزهات و حدائق طبيعية, كما ساعد الموقع الجغرافي للبلاد على وجود ظواهر  فريدة تجتذب السياح من كل انحاء العالم مثل ظاهرة شمس منتصف الليل حيث تشرق الشمس طوال اليوم لعدة أسابيع!!
متنزهات  وحدائق ساحرة في السويد

-  حديقة ليزا بيرغ, غوتنبرغ
حديقة ليزا بيرغ في غوتنبرج في السويد واحدة من أشهر  و أكثر المنتزهات العامة شعبية حيث تجتذب الحديقة نحو ثلاثة ملايين زائر سنوياً بما تضمه من مجموعة متنوعة من الألعاب و النشاطات الجاذبة لشرائح مختلفة العمر مثل العاب الأطفال و مغامرات اكتشاف القصور المسحورة, والعاب المغامرة و  الإثارة, وسباقات السيارات العنيف وغيرها من الألعاب الأخرى.
تنشط حديقة ليزا بيرغ ضيفاً و شتاء على السواء و تستقبل زوارها بشكل مستمر من المواطنين المحلين و السياح خاصة في أيام الأعياد و الكريسماس التي تشهد تنظيمات خاصة من قبل إدارة الحديقة مثل افتتاح العديد من الأسواق و المطاعم و المقاهي لتقديم جميع وسائل الراحة و الترفيه و الخدمات لزوار المكان.

- -        حديقة أبيسكو الوطنية,لابلاند
ترجع شهرة حدائق أبيسكو الوطنية في السويد إلى كونها ترتبط بشروق الشمس لمدة 24 ساعة باليوم لعدة أسابيع فيما يعرف بظاهرة شمس منتصف الليل الشهيرة بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى على راسها الطبيعة النباتية الساحرة للمكان و وجود عدة مظاهر على الحياة البرية الحيوانية.
تبلغ مساحة     Abisko National Park, Lapland حوالي 77 كيلومتر مربع وتستقطب عدداً كبيراً من السياح و المواطنين في فصلي الشتاء و الصيف للقيام بالمغامرات و الأنشطة الرياضية.

تقع حديقة أبيسكو على مسافة 100 كيلومتر غرب مدينة (Kiruna), وعلى مسافة 200 كيلومتر  من أقطار القطب الشمالي, ويتم الوصول إلى الحديقة عن طريق رحلات الطيران التي تنظم من العاصمة ستوكهولم إلى مدينة "كيرونا" مع وجود العديد من وسائل الانتقال الأخرى مثل الحافلات, التاكسي و القطارات.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق