أجمل أماكن مشاهدة الغروب في باريس

لاشك أن باريس من أعلى المقاصد السياحية التقاطاً للصور الفتوغرافية نظراً لما تضمه المدينة من معالم طبيعية و أماكن خاصة رائعة الجمال, إلا أن للغروب في باريس وضع مميز  يصلح ان تكون رؤيته هدفاً بحد ذاته من زيارة المدينة.
أجمل أماكن مشاهدة الغروب في باريس

من أهم الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها برؤية الغروب في باريس سطح "معهد العالم العربي-  Institut du Monde Arabe) الذي يحتوي عدة شرفات يمكن من خلالها الحصول على منظر بانورامي لمدينة باريس أو الاستمتاع برؤية الغروب أثناء احتساء كوب من الشاي العربي بالنعناع.
كما يمكن الحصول على رؤية للغروب بشكل واضح ورومانسي من على ضفاف قناة سانت مارتن التي تعتبر أحد الأماكن المفضلة لسكان باريس للصيد, أو بالتقدم ناحية الشمال الغربي قليلاً في اتجاه 
بحيرة (Bassin de la Villett).

أما إذا كنت تحرص على رؤية الغروب في باريس مختلطاً بالناس فهناك فرصة رائعة لتعيش هذه التجربة في الشوارع الخلفية لــ (Montmartre) حيث تبدو هذه المنطقة مزدحمة دائماً بالسكان الذين جاءوا ليحظوا بهذا المنظر المهيب.
تنتشر في هذه المنطقة الكثير من المقاهي الصغيرة حيث يمكن للسائح البقاء لاحتساء مشروب دافئ أثناء مشاهدة الغروب من نوافذ المقهى.

وللراغبين في التمتع بمنظر الغروب مع شعوب من ثقافات أخرى فيمكنهم زيارة الحي اللاتيني في باريس حيث يمكن من هناك الوصول إلى "البانثيون" ورؤية أبراج كاتدرائية نوتر دام الشهيرة ومشاهدة الغروب بين المعالم التاريخية الشهيرة.

رغم أن باريس تضم العديد من البساتين و الحدائق الخضراء التي تنتشر في ربوع المدينة إلا أن مشاهدة الغروب من حديقة لوكسمبورج يعني دائماً شيئاً مختلفاً.

تتجلى عظمة رؤية مشهد الغروب في باريس في حديقة لوكسمبورج في فصل الخريف حينما تمتزج الألوان مع السحاب في ساحة السماء مما يخلق جواً مثالياً لجولات السير سواء بمفردك أو مع شخص تحبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق