لماذا يجب أن تكون البرتغال مقصدك السياحي التالي؟

إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك القادمة في أوروبا و لم تستقر بعد على وجهتك السياحية فنحن نرشح لك البلد الذي يوفر لك المشاهد الطبيعية الساحرة, الجو المعتدل طوال العام, الأماكن الأثرية و التاريخية و الأماكن الترفيهية و الترويحية, إنها البرتغال.

إذا كنت من هواة السياحة الشاطئية فإن البرتغال تضم العديد من الشواطئ المميزة, فهناك مثلا منطقة (Peniche) التي تضم بمفردها أكثر من شاطئ يصعب الاختيار بينهم.
من هذه المنطقة نرشح لك شاطئ ’ Baleal‘ أحد الشواطئ الواسعة ذات الرمال البيضاء الناعمة, أو شاطئ ’ Medao‘ و يشتهر بأمواجه الساحرة, أو شاطئ ’ Gamboa‘ المعروف بمياهه الصافية وتواجده وسط بيئة طبيعية وثقافية مختلف.
أمّا إذا كنت من السياح الذين يبحثون عن المظاهر الطبيعية الغريبة فالبرتغال لديها العديد من الأماكن التي تجذبك لها مثل منطقة بحيرات الحمم البركانية (Madeira).

تعتبر منطقة البحيرات في (Madeira) من أعلى المزارات السياحية في هذه الأنحاء لما تتمتع به من تكوينات بركانية صخرية غريبة الشكل تتناسق مع مياه البحيرات الصافية التي تستخدم في علاج بعض الأمراض و يمكن الذهاب لهذه المنطقة باستخدام القوارب أو الطيران المباشر.
في حالة ما كنت ترغب في تجربة شيء غريب و مثير في نفس الوقت فعليك محاولة الانتقال من البرتغال إلى إسبانيا في الأنبوب المنزلق – أول أنبوب عابر للحدود في العالم – والذي يبلغ طوله نحو 2.362 قدم تقريباً وتبلغ سرعته من 40-50 متر في الساعة.
بمجرد انتهاء الرحلة عبر الأنبوب سيكون لديك عدة خيارات حول العودة إلى إسبانيا مرة أخرى أو البقاء في البرتغال و استكمال الرحلة.

لعشاق الأماكن الطبيعية ننصح بزيارة حديقة " "Arrabidaالوطنية في البرتغال والتي تنتشر فيها المنحدرات الجبلية لممارسة رياضة التسلق, والغابات الخضراء الصغيرة للقيام بجولات السير و الاستكشاف.


كما لا تخلو البرتغال من بعض الأماكن المثيرة و التي يمكن اعتبارها تدخل تحت نطاق سياحة المغامرات مثل زيارة منطقة الكهوف البحرية الموجودة في (Algarve) حيث يتم الوصول إلى الكهوف بالقوارب و قضاء الوقت بداخلها و اكتشاف منابع المياه عن طريق تتبع الأصوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق