أماكن سياحية في إستونيا يجب عليها زيارتها

إذا كنت تخطط للسياحة في أوروبا لكن تبحث عن أماكن سياحية جديدة بعيداً عن جداول الرحلات التقليدية فنحن ندعوك إلى زيارة "إستونيا" فهناك ستجد ما تبحث عنه سواء في مئات المباني التاريخية و الأثرية أو المناطق الطبيعية و الترويحية, أو من حيث المعالم التاريخية الحديثة مثل مخلفات الحروب العالمية أو الحدائق العامة و المناطق الخضراء.

أماكن سياحية ف
ي  إستونيا يجب عليها زيارتها
من أجمل الأماكن السياحية في إستونيا المدينة القديمة (Tallinn) التي وضعتها اليونيسكو على قائمة التراث الإنساني نظراً لروعتها و احتفاظها بنمط الحياة القديمة الذي يظهر في الشوارع المرصوفة بالأحجار , البيوت و المباني المبنية من الطوب بالأسلوب القديم بالإضافة إلى الكنيسة العملاقة التي تعتبر من اشهر مناطق التقاط الصور في إستونيا.
يمكن للسائح أن يقضي وقتاً رائعاً بالتجول سيراً على الأقدام في الشوارع العتيقة الضيقة و تناول فطائر اللحم التي تتميز بها المدينة و التنقل بين المقاهي الصغيرة المتناثرة حول المكان.
من مدينة (Tallinn) القديمة يمكن ركوب الحافلة في زيارة قصيرة إلى جزيرة (Saarema) التي يمكن أن يقضي فيها السائح ليلتين متجولاً بين المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية و طواحين الهواء القديمة.

يوجد على جزيرة(Saarema) بعض الأثار التاريخية القديمة التي يرجع تاريخها إلى القرن الثاني عشر الميلادي مثل بعض الكنائس و القلاع التاريخية.
تعرضت جزيرة (Saarema) للغزو عدة مرات قبل أن تعود أخيراً إلى "إستونيا" لذلك ليس من المستغرب أن يشاهد السائح بعض ملامح حضارات وثقافات أخرى على الجزيرة مثل أثار  للدنمارك, السويد, نيوزيلاند, الاتحاد السوفيتي  والنازيين !!
ستكون جولة تاريخية هامة على الجزيرة يمكن من خلالها تتبع تاريخ أوروبا منذ عصور الفايكنج و حتى الاتحاد السوفيتي في مكان واحد.

من الجزر السياحية الأخرى في إستونيا جزيرة "" Naissaar وهي جزيرة صغيرة في بحر البلطيق لم يسمع عنها الكثير من السياح و المسافرين.
وعلى خلاف جزيرة (Saarema) فإن هذه الجزيرة أصغر حجماً و غير مأهولة بالسكان تقريباً إلا أن المواطنين المحليين يذهبون إليها لانتقاء الفطر (عش الغراب) المنتشر في الغابات.

سيمكنك أثناء زيارة جزيرة  "" Naissaar رؤية بعض مخلفات الحقبة السوفيتية مثل المناجم القديم و أدوات التفجير التي كانت مستخدمة حينئذ بالإضافة إلى متحف محلي يضم بعض المصنوعات الحرفية اليدوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق