المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

كيف تسافر إلى النرويج بأقل التكاليف؟

تعتبر النرويج على قائمة البلدان السياحية التي يرغب الكثيرون في زيارتها نظراً لما تتمتع به من طبيعة ساحرة إلا أن تكلفة السياحة في النرويج تعد أعلى من معدلاتها في دول أخرى مجاورة لذلك قد يفضل البعض الاستعاضة عن السفر إلى النرويج بأي من دول الجوار.
في هذا الموضوع بعض النصائح التي تجعل من السفر و السياحة في النرويج في حدود التكاليف المعقولة و التي تتقارب مع الدول السياحية في المنطقة حيث يمكن ببعض التخطيط المسبق للرحلة الوصول إلى الحد من التكاليف المالية الضرورية للسفر.

-         الإقامة
تعتبر أسعار الفنادق في النرويج من أعلى الأسعار مقارنة بغيرها من دول الجوار ومع ذلك يمكن للمسافر البحث عن الفنادق الاقتصادية خاصة خارج المدن الرئيسية أو النزل الصغيرة الأهلية والتي توفر الكثير منها وجبة الإفطار ضم نفقات الإقامة.
توافر وجبة الإفطار ضمن نفقات الإقامة في الفندق عامل كبير في توفير المال أثناء السفر إلى النرويج حيث يمكن الاعتماد على الإفطار كوجبة رئيسية خلال النصف الأول من اليوم بدلاً من انفاق المزيد من النقود على تناول الطعام في المطاعم.
إذا كنت مسافراً بمفردك فهناك فرصة الإقامة مع السكان المحلين حيث يعرض بعض السكان المحليون على الانترنت خيار الإقامة المشتركة في أماكن إقامتهم مقابل مبالغ مالية بسيطة.

-         وسائل المواصلات
من أفضل الحلول لتوفير المال أثناء السياحة في النرويج البحث عن العروض التي تقدمها بعض المصارف و تشمل تغطية مصاريف استئجار سيارة خاصة عند السفر حيث أن تكلفة استئجار سيارة في النرويج تعتبر عالية جداً.
إذا لم يتوفر خيار تغطية مصرف لتكاليف استئجار سيارة خاصة فالحل عندئذ الاعتماد على الحجز المسبق لوسائل الانتقال عن طريق الإنترنت.

-         السفر بعد الموسم السياحي
يعتمد الموسم السياحي في النرويج على المنطقة فإذا كان السفر إلى المناطق الشمالية لرؤية ظاهرة شمس منتصف الليل فإن الموسم يكون بين شهري ديسمبر إلى أبريل, أما بقية مناطق النرويج فذروة الموسم السياحي لها ما بين شهري مايو إلى أغسطس.
لذلك تعتبر الفترة من ابريل إلى اكتوبر هي انسب الفترات لحجز رحلات منخفضة التكلفة نسبياً و العثور على عروض سعرية أفضل في الفنادق.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق