المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

كيف توفر المال أثناء زيارة دبي؟

نجحت دبي في أن تحجز لها موقعاً متقدماً بين المقاصد السياحية العالمية و محطات الترانزيت الأكثر شهرة على الخارطة الدولية, إلا أن ارتفاع الأسعار في دبي يجعل من الرحلة إليها أمراً مكلفاً بشكل كبير لذا سنساعدك في هذا الموضع على معرفة بعض الطرق لتوفير المال أثناء زيارة دبي.

كيف توفر المال أثناء زيارة دبي؟
هذه مجموعة من الخبرات المكتسبة من العديد من المسافرين الذين نجحوا خلال رحلتهم إلى دبي في العثور على بعض الطرق و الوسائل التي تضبط ميزانية الرحلة و تضغط المصروفات التقليدية لصالح الشراء و التسوق في دبي.

من أكثر المصروفات استنفاداً للميزانية في دبي تناول الوجبات خاصة في مطاعم الفنادق أو المطاعم العالمية لكن يمكنك تخطي هذا الأمر بتناول وجباتك في "سوق دبي القديم" حيث تنخفض الأسعار بشكل كبير بالإضافة إلى تواجد الكثير من المطاعم التي تحمل أذواقاً مختلفة تلبي الاحتياجات المتنوعة للمقيمين و الزائرين كما يعتبر سوق دبي ذاته أحد المعالم السياحية التي يجب زيارتها في المدينة.
من وسائل تخفيض ميزانية الطعام في دبي الاعتماد على تناول البيتزا للغذاء حيث تعتبر البيتزا من أقل أصناف تكلفة في المدينة.
أمّا فيما يخص تقليل نفقات الانتقال فالحل الوحيد المتاح هو استخدام المترو الذي قد لا يصل إلى جميع أنحاء المدينة إلا أنه يغطي الجزء الأكثر أهمية في وسط دبي.
يمر مترو دبي على المطار, منطقة المارينا و دبي القديمة, وتعتبر تعريفة ركوب المترو أرخص بشكل واضح من أسعار التاكسي و العربات الخاصة, حتى الأماكن التي لا يصل إليها المترو يمكن التعرف على أقرب محطة بجوارها ثم استخدام التاكسي لباقي المسافة.

للحصول على أفضل العروض السعرية في دبي احرص على الحصول على نسختك من مجلة (The Entertainer) الدولية التي تصدر في أغلب الدول السياحية و الإمارات العربية إحدى هذه الدول.
تقدم مجلة (The Entertainer) العروض السعرية التنافسية و الحسومات الحالية للمطاعم و الفنادق و المولات التجارية و المناطق السياحية و  الأندية و الحدائق و جميع المناطق التي يحتاج السائح إليها.
توجد نسخ ورقية من المجلة لدى باعة الصحف و المكتبات في دبي كما يمكن زيارة موقع الجريدة الإليكتروني على الإنترنت.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق