المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

معالم سياحية رائعة في السويد

تتمتع السويد بالعديد من عناصر الجذب السياحي لكن العنصر الأهم و الأكثر تأثير في حركو السياحة في السويد هو الطبيعة البكر و ألاف الأمتار من الغابات و المساحات الخضراء التي لم تفسدها التجمعات البشرية و لا المنشآت الصناعية.
بالإضافة إلى روعة الطبيعة في السويد فإن المواطنين هناك يبدون ترحاباً كبيراً تجاه السياح كما عملت الدولة مؤخراً على توفير شبكة عالية الحداثة من وسائل الانتقال المختلفة.
من مميزات السياحة في السويد أن المطاعم السويدية شهدت ما يمكن توصيفه بالثورة حيث اصبحت تقدم الأطباق المحلية بالإضافة إلى أجود الأطباق العالمية و أشهرها.

معالم سياحية رائعة في السويد
من أجمل المعالم السياحية التي يجب زيارتها في السويد "قناة غوته" التي توصف بأنها من أكثر التصميمات الهندسية إبداعاً, يرجع تاريخ انشاء القناة إلى القرن التاسع عشر ويبلغ طولها نحو 190 كيلومتر.
تعد قناة غوته أحد أبرز المعالم السياحية في السويد خاصة بالتعامل معها كأحد ثلاثة أضلاع هي قناة غوته, بحيرة فنرن و بحيرة فترن التي تربط بين استكهولم في الشمال و  غوثنبرج في الجنوب.
يفضل استكشاف القناة عبر الرحلات النهرية لمشاهدة المعالم التي تحيط بالقناة و القناطر التي يبلغ عددها 47 قنطرة و الأهوسة التي تصل إلى 58 هويس.

أما مدينة "كيرونا – Kiruna" فهي تقع أقصى الشمال على حدود السويد مع النرويج و فنلندا, وتشتهر المدينة بظاهرة شمس منتصف الليل التي تميز هذه البقعة من العالم و تعد أحد الظواهر السياحية و الطبيعية الفريدة.
يمكن للسياح الاستمتاع بظاهرة شمس منتصف الليل من منتصف شهر مايو و حتى منتصف شهر يوليو , كما يمكن للسياح البقاء في الفنادق و البيوت المصنوعة من الثلج بالكامل والتي تقع على بعد 17 كيلومتر من المدينة.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق