المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل المنتجعات السياحية في المالديف

تستقطب جزر المالديف ألاف السائحين شهرياً الذين يرون فيها جنة الله على الأرض وسواء كنا تبحث عن مكان مميز لقضاء عطلة شهر العسل أو بقعة مشمسة للاسترخاء و الاستجمام أو موضع راق لممارسة رياضة الغطس فإن المالديف يجب أن تكون على قمة القائمة.
تختلف جزر المالديف عن بقية البلاد السياحية في أنه لا يوجد بها عدد كبير من الفنادق حيث يقتصر وجود الفنادق والنزل على العاصمة فقط بينما تمثل المنتجعات السياحية أماكن الإقامة الرئيسية على بقية الجزر.
العيب الوحيد في المنتجعات السياحية في المالديف أنها مرتفعة الثمن، باهظة التكاليف حتى تلك التي تأتي في ذيل قائمة التصنيفات السياحية تظل أسعارها مرتفعة نظراً لتميز مواقعها وما تقدمه من خدمات.
أجمل المنتجعات السياحية في المالديف

-         منتجع جزيرة كوكوا
يصنف منتجع جزيرة كوكوا (Cocoa) كأجمل منتجع سياحي في جزر المالديف فهو  يتمتع بتلك الخلطة السحرية من الشواطئ الطويلة و الرمال البيضاء و المياه الفيروزية، كما تم تصميم الغرفات على هيئة مراكب الصيادين المستخدمة في القرون الوسطى مما منح المكان طبيعة خاصة.
ترتبط الغرف مع بعضها بجسر خشبي فوق الماء وتعد الإطلالات المميزة التي تقدمها نوافذ الغرف على الأفق خاصة في وقت الغروب أحد عناصر الجذب الرئيسية للمنتجع.

-         منتجع باروس المالديف
يضم منتجع باروس المالديف (( Baros Maldives Resort أكثر من 75 فيلا خشبية مصممة بتشكيلات منوعة لتلبية جميع الأذواق، يتميز منجع "باروس المالديف" بأنه يقدم العديد من خدمات الرفاهية مثل ينابيع المياه الساخنة، التدليك السويدي، تدليك الوجه و الجسد بالفواكه الاستوائية، شلالات المياه الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومراكز تعليم الغطس.

-         منتجع الفورسيزون
منتجع الفورسيزون في (Landaa Giraavaru) يمثل حالة فريدة من الجمال والخصوصية حيث يتيح المنتجع لنزلائه فرصة الاستمتاع بمساحة 44 فدان من المحميات الطبيعة التي تعتبر الوحيدة من نوعها في المالديف وإحدى المحميات التي تضمها هيئة اليونيسكو.

يمكن لنزلاء منتجع الفورسيزون السباحة مع السلاحف المائية ورؤية أسماك القرش في البحيرات الطبيعية الموجودة في المنتجع، كما يمكنهم الإقامة في أكواخ القش و الفيلات المصنوعة فوق مياه البحيرات.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق