المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

دبي مول أكبر وجهة للتسوق في دبي

وجهات التسوق في دبي تتميز بالتنوع و التعدد مما يوفر للسائح خيارات كثيرة تناسب قدرته الشرائية و نوعية السلع و المنتجات والماركات التي يرغب فيها، كما يستطيع أثناء زيارته لهذه المولات الاستفادة من عدة خدمات ومرافق وتسهيلات سواء من حيث التسوق و الترفيه و تناول الطعام والإقامة وغيرها.
سنتعرف في هذه التدوينة على واحد من أكبر مراكز التسوق في العالم وهو دبي مول وعلى ما يتوفر عليه من ميزات و خصائص وما يقدمه لزواره من فوائد وخدمات.

دبي مول مركز تجاري بمواصفات عالية الجودة

في قلب مدينة دبي يقع دبي مول أكبر مركز للتسوق في العالم، استقبل دبي مول 80 مليون شخص خلال سنة 2014، على مساحة إجمالية تقدر بـ 6 ملايين قدم مربع يضم دبي مول 1200 محل و منفذ تجاري، مخزنين ضخمين، معارض لافاييت و بلومينجدالز، وأكثر من 200 محل لبيع المأكولات والمشروبات، إلى جانب رواق الموضة والأزياء المخصص لتصميم وخياطة الملابس الشئ الذي يجعل من دبي مول عاصمة الموضة في منطقة الشرق الأوسط، بينما الجناح المسمى السوق فهو المكان الذي يحوي بأناقة بالغة جميع المنتجات والسلع من المجوهرات، والأكسسوارات، و الملابس التقليدية والمنتجات المصنعة يديويا، ويضم دبي مول تشكيلة كبيرة ومتنوعة من التاجر و المعارض لماركات عالمية منها كارتييه، شانيل، كلوي، كريستيان لوبوتان، روبيرتو كافالي.


                     إقرا أيضا: جولة سياحية في مركز ابن بطوطة للتسوق


 بينما ذا فايلج أو البلدة وهي فضاء مفتوح على الهواء الطلق يشكل مكانا تجاريا وسط الفضاء المتمدن بين الممرات المحفوفة بالأشجار من الجانبين يعرض فيه تشكيلة راقية من ماركات الدنيم  بالإضافة إلى مزيج فريد من الأنشطة الترفيهية و الفعاليات المتنوعة ذات مواصفات عالمية، وفي الطابق الأرضي و الطابق الأول يوجد رواق الأزياء و الموضة يحتوي على مكتب خاص بالإرشاد والاستشارة في اختيار الأزياء و الهدايا من طرف مختصين في المجال، كما يضم خدمة صالون الاسترخاء الخاص بالزبناء الدائمين.

باقة من المطاعم والمقاهي تلبي جميع الأذواق



وللراغبين في تناول الطعام والاسترخاء في أحد المقاهي فإن دبي مول يوفر باقة متميزة من المطاعم والمقاهي التي تقم مأكولات صينية، هندية، إيطالية، أمريكية، فرنسية، يابانية، تستجيب لكل الأذواق و الرغبات، إلى جانب مجموعة من الفنادق الفاخرة لمن يرغب في البقاء بالقرب من المركز، من بينها فندق ذا أدرس مول الموجود في دبي مول وفندقي ذا بالاس ومنزل الموجودين في داون تاون دبي.




مرافق ترفيه و لعب من طراز عالمي



يتضمن دبي مول مجموعة من المرافق المهمة و الجديرة بالمشاهدة وهي الأكواريوم وعالم تحت الماء الذي يحتوي على الملايين من الأحياء المائية ونفق زجاجي تحت الماء يمتد لعدة أمتار و يتيح مشاهدة بزاوية 270 درجة، مدينة الألعاب و الترفيه كيدزانيا فضاء تربوي تعليمي يستطيع الأطفال من خلاله التعلم عن طريق اللعب، سيغا ربيبلك عبارة عن تيم بارك لألعاب الإثارة والأدرينالين،  الميغا بليكس مجمع سنيمائي مكون من 20 شاشة عرض رييل سينما بقدرة استيعابية تصل إلى 2800 مقعد.


                         إقرأ أيضا: مركز التسوق سيتي سنتر في دبي



قطار TDM إكسبرس للقيام بجولة داخل أروقة المول، صالة التزلج على الجليد مصممة بمعايير أولمبية، وخوض تجربة الإمارات A380، وهي عبارة عن محاكي طيران بمعايير عالية يتيح لك اختيار الوجهة و خط الطياران تم خوض تجربة قيادة الطائرة الضخمة وربح نقاط، و دبي دينو وهو معرض ضخم للديناصورات يوجد في الطابق الأرضي للمول.




معالم سياحية مجاورة



بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق المجاورة ذات الشهرة الكبيرة من بينها نافورة دبي الراقصة أكبر نافورة استعراضية في العالم والقريبة جدا من دبي مول، وهي من أهم وسائل الجذب في المنطقة، برج خليفة أعلى برج في العالم حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر بانورامية ساحرة من أعلى البرج.  




الموقع، الوصول، ساعات العمل و الأسعار



الموقع والوصول

يقع دبي مول في مركز استراتيجي في داون تاون دبي قلب المدينة، قرب برج خليفة ونافورة دبي الراقصة يمكن الوصول إليه بسهولة عبر الميترو بالنزول عند محطة دبي مول/برج خليفة.
يضم دبي مول موقف للسيارات ذا أدرس دبي مول يمكنه استيعاب 14000 سيارة.
الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

من الأحد إلى الأربعاء، من 10:00 صباحا إلى 11:00 مساء، من الخميس إلى السبت من 10:00 صباحا إلى 12:00 من منتصف الليل.

الأسعار


تختلف الأسعار حسب المنتجات والخدمات والعروض.

الموقع الإلكتروني: thedubaimall
الهاتف: 00971800382246255

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق