المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

ممشى جميرا بيتش رزيدنس في دبي

الوجهات السياحية في دبي تستقطب العديد من الزوار من كل أنحاء العالم، وعندما نتكلم عن الشاطئ و جماله وفعالياته فإن دبي توفر  لمحبي البحر بمياههه الزرقاء وشواطئه الهادئة مكانا جذابا للتجول و المشي و التسوق و تناول الطعام.
جميرا بيتش رزيدنس أو ما يعرف بـ JBR هي وجهة سياحية فريدة من نوعها في دبي كونها المكان الذي تلتقي فيه مدينة دبي بشاطئ البحر و فيه يعيش السكان المقيمين والوافدين تجربة الحياة المميزة في المدينة المطلة على البحر، سنتحدث في هذه التدوينة عن ممشى جميرا بيتش ريزيدنس أو ما يعرف بـ The Walk باعتباره مكانا مثاليا للاستمتاع بسحر الشاطئ وسط جميع عناصر الرفاهية الحديثة.




لقاء بين الشاطئ و المدينة 

تشكيلة رائعة من الأبراج المخصصة للسكن و الإقامة ذات تصميم مستوحى من الهندسة المتوسطية والعربية تكتسح سماء دبي تظهر رؤية متجددة لمدينة ذات طراز عالمي، خلف هذه الأبراج تنبسط مياه البحر الزرقاء و الشاطئ الجميل برماله الذهبية يتيح لك منظرا رائعا و يعطيك إحساسا فريدا يضفي على الروح صفاء و بهجة.

متعة التسوق و تناول الطعام في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس



للاستمتاع بالتسوق و اقتناء بعض الهدايا أو التجوال وسط مراكز التسوق يضم  ممشى جميرا بيتش ريزيدنس مجموعة متناغمة من المحلات الأنيقة و الشعبية فعلى امتداد هذا الممشى هناك العديد من الخيارات التي تستجيب لرغبتك في التسوق إذ توجد على طول الممشى مجموعة من بوتيكات و المتاجر الخاصة بالمتنوجات المنزلية و المصنوعات اليدوية و الأزياء من هذه المحلات بوتيك وان يحتوي على العديد من الماركات التجارية لمبدعين عالميين ومحليين.



أما مركز كوفنت جاردن فهو الوجهة الرائعة للتسوق في الممشى، إذ يمكنك من اكتشاف منصات البيع على الهواء الطلق التي تعرض الأطعمة اللذيذة والمجوهرات البراقة و التجهيزات المنزلية، إلى جانب كل ذلك فإنه يوجد خيار آخر للتسوق و الذي يطلق عليه اسم ذا بيتش (الشاطئ).

تجربة تناول الطعام و الاسترخاء في المقهى



جميرا بيتش ريزيدنس هو خيار رائع لمحبي الشاطئ و الاسترخاء وتناول الطعام فإلى جانب مراكز التسوق و المحلات التجارية المنتشرة على طول ممشر جميرا بيتش رزيدنس توجد مطاعم و مقاهي هادئة منها مطعم جنة الفواكه، ومقهى نوستالجيا JBR، ومطعم بول ، ومقهى تيم هورتنس، ومطعم ذا بريدج وغيرها بالإضافة إلى مناطق جذب متعددة تنتشر على طول الممشى بما فيها فنادق الخمس نجوم التي توجد بوفرة في المنطقة، نذكر من بينها فندق روتانا و رودا أمواج سووتس، و JA وازيس بيتش وغيرها، كما تجدر الإشارة إلى اغتنام فرصة التجول في الممشى بالاستمتاع بمشاهدة العروض السينمائية التي تقدمها القاعات المتواجدة على طول هذه الجادة الرائعة منها روكسي سينما و ريل سينما.



فعاليات متواصلة على طول السنة


يحتضن ممشى جميرا بيتش رزيدنس فعاليات فنية و ترفيهية تمتد على طول السنة منها فعاليات مهرجان دبي للتسوق و منطقة الألعاب الترفيهية في موقف سيارات الممشى، وعروض فرق الرقص الموسيقية  منها الجاز والبلوز، ومعرض الديناصورات، والقرية التراثية التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي و سوق كوفنت جاردن الأسبوعي ومجموعة من الأنشطة التي تقام في طابق البلازا ومهرجان دبي للألعاب الشاطئية بيتش ستايل.

شاطئ ممشى الجميرا فضاء رائع للمتعة



يعتبر شاطئ ممشى جميرا ريزدنس المكان المثالي لعشاق السباحة والرياضات المائية و الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، حيث تتيح جميع الفنادق المجاورة و المطلة على الشاطئ كافة الوسائل و المعدات والتسهيلات اللازمة لمختلف أنواع الرياضات المائية، كالتزلج على الماء، والإبحار بالمضلات، و استخدام الزوارق الصغيرة،إضافة إلى ركوب الجمال والقيام بجولة ممتعة على رمال الشاطئ.

معلومات عن الموقع، الوصول، ساعات العمل و الأسعار

الموقع والوصول

يقع ممشى جميرا بيتش رزيدنس بعد منطقة مارينا دبي في الجهة المحادية للشاطئ و هو شارع طويل يمتد على طول شاطئ الجميرا، يمكن الوصول إليه عن طريق الميترو بالنزول عند محطة ميترو دبي مارينا.
الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

الممشى مفتوح بشكل دائم

الأسعار

الدخول مجاني (تختلف أسعار المطاعم والمقاهي و الفنادق حسب الجودة و الإمكانيات)

الموقع الإلكتروني: JBR
البريد الإلكتروني: fans@thewalk.ae
الهاتف: 0097143900091

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق