المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في مارينا اليخوت في دبي

مدينة دبي تتميز بكونها مدينة ساحلية تطل على البحر وهذا التميز يجعلها تختص عن باقي الأماكن السياحية بتوفرها على شواطئ خلابة ومنتجعات بحرية جذابة و حدائق مائية للترفيه والألعاب و مراسي جميلة للقوارب والمراكب واليخوت.
سنتعرف في هذه التدوينة على مارينا اليخوت في دبي و نادي مرسى دبي لليخوت باعتباره وجهة سياحية مشهورة في المدينة يعشقها كل من زار دبي ليستمتع بجمال البحر و يعيش أجواء الإبحار في مياهه الهادئة.


ميزات سياحية جذابة في مارينا دبي


يعتبر مارينا دبي لليخوت مكانا لانطلاق الرحلات البحرية و للاستمتاع بمشاهدة المراكب واليخوت المتوقفة والمبحرة، بالإطلالة الرائعة على البحر وغروب الشمس و تناول الطعام وأيضا للتمشي والتسوق ثم أخد استراحة في أحدى المقاهي الجميلة، تستطيع الاستمتاع بمشاهدة أفخم اليخوت عند مرفأ كلوب هاوس مارينا، ويقع مرفأ إيست مارينا في وسط ممشى نادي مرسى دبي لليخوت وهو يوفر إمكانية الوصل و الدخول إلى المطاعم والمقاهي داخل المنتزه، وللوصول بشكل سهل وممتع تستطيع القيام بجولة هادئة سيرا على الأقدام وأنت تستمتع بغروب الشمس الساحر في سماء دبي حتى تصل إلى مرفأ ويست باي مارينا.

استمتع بالخدمات المرفهة لنادي اليخوت في مارينا دبي


يتميز نادي اليخوت في مرسى دبي بموقعه المتميز في قلب مدينة دبي و قد تم تصميم و بناء النادي ليكون النقطة المركزية في مرسى دبي، نجح النادي في ترسيخ مكانته كواحد من أبرز نوادي اليخوت الخاصة في المنطقة، ويمثل مبنى النادي المحور الرئيسي لأربعة مرافئ متمايزة على امتداد القناة البالغ طولها 3 كلم و نصف وتم تجهيز هذه المراسي لاستيعاب ما يزيد عن 500 يخت في أجواء بالغة الرقي و الفخامة.




يقدم نادي مرسى دبي لليخوت لزواره باقة متنوعة من الأطعمة والمشروبات سواء في مقهى ومطعم 25° 55° الذي يتميز بأجوائه الهادئة أو الردهة الرياضية العصرية YOTS، كما يمكن الاستمتاع بتناول وجبة إفطار جميلة في مطعم أكوارا على ساحل البحر، أو أخذ وجبة خفيفة في ردهة ياتس سبورتس، وتقع غرفة الدانة للاجتماعات في الطابق الأرضي أيضا وهي مجهزة لاستيعاب نحو 150 فردا، كما يقدم النادي خدمات يخت أثينا دبي الآلي الذي يعتبر منطلقا مثاليا للرحلات الرائعة في البحر، وهو معد لاستضافة ما يصل إلى 14 شخصا، ويضم النادي أيضا متاجر لبيع اليخوت ومنافذ تجزئة متخصصة بمجال الإبحار الأمر الذي رسخ مكانة نادي مرسى دبي لليخوت كمركز جديد للحياة البحرية وعالم اليخوت في دبي.

جرب متعة التسوق و الترفيه في دبي مارينا مول


يوفر دبي مارينا مول لزواره تشكيلة رائعة من أفضل المراكز التجارية في قلب المارينا و يعد وجهة للتسوق و للاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية للمقيمين والوافدين إلى المنطقة، على مساحة تقدر بـ 390 ألف قدم مربع و أكثر من 150 محل تجاري موزعة على أربعة طوابق يوفر دبي مارينا مول مزيجا متنوعا من الماركات الحديثة و على آخر موضة، مطعم على شاطئ البحر، مركز للتسوق و مناطق للعب و الترفيه، إلى جانب فندق خمس نجوم أدريس دبي مارينا المتصل مباشرة بدبي مارينا مول، لقد تم تصميم هذا المكان السياحي بشكل يوفر بيئة من الراحة و الأناقة لقضاء أوقات ممتعة و مفيدة. 

بيئة مثالية للعب وممارسة الرياضات المائية

توفر مارينا اليخوت دبي بيئة مائية للعب و المرح من خلال باقة من الألعاب المائية المسلية والآمنة للصغار و الكبار منها البنانا والدونت رايد وهي عبارة عن قوارب مطاطية مملوءة بالهواء يمكن ركوبها و سحبها بواسطة يخت والاستمتاع بالسرعة الخفيفة فوق مياه البحر، كما يمكنك تأجير جت سكي حيث تستطيع الاستمتاع بقيادة الجت سكي بمرافقة مدرب مختص.

الموقع، الوصول، ساعات العمل و الأسعار

الموقع والوصول

يقع نادي مرسى دبي لليخوت وسط منطقة  المارينا في دبي على طول شارع الشيخ زايد، يمكن الوصول إليه عبر الميترو بالنزول عند محطة ميترو دبي مارينا، أو بالسيارة بالانطلاق من مطار دبي الدولي عبر شارع الشيخ زايد في اتجاه منطقة جبل علي.
الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

يوميا من 07:00 صباحا إلى 09:00 مساء.

الأسعار

رحلة بحرية في مارينا دبي
60 درهم للكبار 30 درهم للصغار.
ملاحظة: الرحلة تستغرق ساعة كاملة، مسارها من المارينا مرورا بجميرا بيتش وصولا إلى نخلة جميرا ثم العودة إلى مكان الانطلاق، بمعدل رحلة كل ساعة.

الموقع الإلكتروني: dubaimarinayachtclub
البريد الإلكتروني: info@dubaimarinayachtclub.com
الهاتف:  0097143627900

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق