المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في ممشى المارينا في دبي

تمتاز دبي بشواطئها الرائعة ذات الرمال الذهبية والشمس الدافئة ومياه البحر الزرقاء الهادئة، و بمنظر غروب الشمس الساحر، كل هذه العناصر السياحية تعد عوامل جذب قوية للسياح من أجل الاستمتاع بما تزخر به دبي من جمال الشواطئ و ما تتيحه من متعة المشي و التجول على طول الشوارع والكورنيشات المطلة عليها.
في هذه التدوينة سنتعرف على ممشى المارينا في دبي باعتباره وجهة سياحية متميزة توفر العديد من المرافق و الخدمات لعشاق الشواطئ  و محبي التنزه على طول ساحل البحر.



أمكانات سياحية متميزة في ممشى المارينا




يمثل ممشى مرسى دبي صلة وصل مع أشهر المطاعم والمنافذ التجزئة في دبي، ويضم ممرات للمشاة بطول 7 كيلومترات، يمتاز بإطلالته الرائعة على الواجهة المائية ليتيح بذلك نمط حياة فريد لعشاق التنزه والمشي، يوفر لك الممشى تجربة فريدة عندما تشعر أنك بحاجة إلى استنشاق الهواء النقي لنسيم البحر، أو الرغبة في زيارة فضاء مليء بالمارة، أو ركوب دراجة هوائية والقيام بجولة ممتعة أو الاستمتاع بالجري على طول كورنيش الممشى حيث ان الممشى يشتمل على مضمار يحسب المسافة في أعمدة الإنارة، قبل تناول وجبة طعام شهية في أحد المطاعم المنتشرة على الممشى وأنت تشاهد المنظر الساحر لغروب الشمس وراء أفق التقاء البحر مع السماء.

فنادق و شقق فخمة للإقامة و الإيجار والحجز


يشغل مرسى دبي الذي يضم ممشى المارينا مساحة 50 مليون قدم مربعة ويوفر شققا ذات إطلالات خلابة على الواجهة البحرية، وفندق مارينا هوتيل أبارتمنتس، بالإضافة إلى فندق المارينا وأدرس دبي مارينا المطل على البحر وفندق العنوان مرسى دبي الراقي المصنف من 5 نجوم والذي يضم مجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة، ويضم المرسى أيضا قناة مائية بطول 3,5 كلم على الواجهة المائية مما يتيح الوصول بسهولة إلى الشاطئ من كلتا الجهتين.
كما يمتاز ممشى المارينا بإطلالة رائعة على المراكب واليخوت الراسية فيه، يمكنك استئجار رحلة بحرية على متن العديد من أنواع المراكب المتواجدة فيه.




مناطق حيوية تحيط بممشى المارينا





 

وتتيح المنطقة المخصصة للمشاة أجواء هادئة ومريحة للعائلات حيث يمكنهم ارتياد المطاعم منها برج بيير 7 متعدد الطوابق و الذي يضم مطاعم منفصلة تقدم مأكولات من مطابخ مختلفة، والمقاهي كمقهى بتيل، والمتاجر الترفيهية الموزعة على طول الواجهة المائية و الاستمتاع أيضا بالمناظر الخلابة للمرسى، كما يحيط بممشى المارينا  مجموعة كبيرة من المرافق و المناطق المهمة و الحيوية في دبي والتي توجد على مقربة منه، منها مدينة دبي للأنترنت، و مدينة دبي للإعلام، وفندق العنوان مونتجومري دبي الكائن وسط ملعب دبي للجولف، وتلال الإمارات، و منطقة JTL، وفنادق ومنتجعات مجموعة جميرا، والجامعة الأمريكية في دبي، والفنادق الشاطئية من 5 نجوم.

مرافق في محيط الممشى تستحق الزيارة


ويوجد في المنطقة دبي مارينا مول الذي يعد من المعالم السياحية الرئيسية في مرسى دبي حيث يشغل  مساحة 150 ألف متر مربع، ويعد وجهة رائعة للتسوق و الترفيه، حيث يحوي 130 منفذ تجاري موزعة على أربعة طوابق، ومن المتاجر المشهورة المتواجدة في رييس، دبليو إيتش سميت و نيو لوك و بووتس، بالإضافة إلى سوبر ماركت ويتروز و سينما وعدد من المطاعم.
كما يضم الممشى برج مارينا بلازا التجاري الحصري، والبرج اللولبي "كيان" الحائز على جائزة أفضل هندسة معمارية في العالم، ضمن جوائز العقارات في لندن، ونادي اليخوت الذي يقع بمحاذاة القناة المائية ويضم 554 رصيفا ثابتا ويوفر العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة.




الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار


الموقع والوصول

يقع ممشى المارينا في موقع استراتيجي في قلب مدينة دبي النابض على طول شارع الشيخ زايد على مقربة من مدينة دبي للأنترنت، يمكن الوصول إلى ممشى المارينا عن طريق الميترو بالنزول عند محطة دبي مارينا أو محطة أبراج بحيرات جميرا أو عن طريق سياراة الأجرة او الحافلات أو التاكسي المائي أو دبي فيري.

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

الممشى مفتوح بصفة دائمة.

الأسعار

الدخول بالمجان

تختلف الأسعار حسب باقي المرافق و الخدمات المرغوبة.

الموقع الإلكتروني: dubaimarinawalk
الهاتف: 0097143661600

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق