المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

جرب متعة التسوق في مول الإمارات


أماكن التسوق في دبي توفر خيارات عديدة للسائحين والزوار من كل مكان، مما يجعل الشخص يكتشف دائما الجديد في الخدمات والسلع و المرافق و التسهيلات والتصاميم في البناء و التنوع في الماركات و أماكن تناول الطعام و المقاهي و الفنادق، وهذا يتيح للمقيم قضاء أوقات ممتعة مع أفراد العائلة في كل مرة بزيارة مكان مختلف كلما سمحت له الفرصة بذلك، أما السائح فيلزمه وضع برنامج يومي منظم لاستكشاف أكبر عدد ممكن من الأسواق و المراكز التجارية خلال عطلته أو إجازته السياحية.
في هذه التدوينة سنتعرف على مول الإمارات الذي يعد واحدا من بين أشهر مراكز التسوق في دبي لما يتميز به من إمكانات و خصائص عديدة. 


إمكانات تجارية وسياحية قيمة يتوفر عليها مول الإمارات



يتميز مول الإمارات بتقديمه خيارات فاخرة لا تضاهى باحتوائه أكثر من 80 من أرقى ماركات الأزياء العالمية في قبة الأزياء وجناح الأناقة، ولراحة الزوار يقدم المركز فندقين ملاصقين له وهما فندق كبينسكي مول الإمارات وفندق شيراتون دبي خمس نجوم، ويضم المركز ذو المتسويات المتعددة أكثر من 630 ماركة عالمية تمتد على مساحة 233467 متر مربع وتضم متاجر ذات أقسام متعددة، الأزياء، السلع التي تناسب أسلووب الحياة، متاجر الرياضة والإلكترونيات و الأثاث المنزلي، بالإضافة إلى أكبر متجر لكارفور في دبي.






منتجات الماركات العالمية منتشرة بوفرة في مول الإمارات



حضور الماركات العالمية بمنتجاتها ذات الجودة العالية في مول الإمارات يعطيه ميزات خاصة و قوة تجارية مهمة حيث يضم المول من بين الماركات المشهورة عالميا جاشنمال و ماركس أند سبنسر و هوم سنتر في المستوى الأول، دبنهامز وسنتر بوينت  وفيرجن ميجاستور وهارفي نجلز و كارفور كلها تتواجد في المستوى الأرضي، بالإضافة إلى متاجر متعددة الأقسام وأخرى متخصصة منها اتصالات، آكسا، الرستماني للسفريات، الفطيم للسفريات، إم إم آي، أميكا وغيرها.



مرافق ترفيهية و ألعاب من طراز عالمي



يضم مول الإمارات قسم الترفيه العائلي الجذاب ماجيك بلانيت، سينما فوكس التي تضم 14 شاشة عرض تقع في المستوى الأرضي تعرض أحدث الأفلام العالمية بأحدث الوسائل التكنولوجية على شاشات عرض ضخمة بصوت دائري و مقاعد مريحة، سكي دبي و هو أول منتجع داخلي للتزلج وأول حديقة ثلجية بالشرق الأوسط يقع في المستوى الأرضي يضم مدرسة للتزلج، لقاء مع طيور البطريق، سنو بوليت أو ما يعرف بالطلقة الثلجية، سكي كامب أو مخيم التزلج و دروس خاصة.






 كما يحوي المركز مسرح دبي الاجتماعي و مركز الفنون بسعة 543 مقعد يوجد في المستوى الثاني وهو مركز إبداعي متعدد النشاطات يحتوي على استوديوهات للرقص و التمرين و 18 استوديو فني و ورش وصفوف للدراسة، بالإضافة إلى مجمع ماجيك بلانيت أكبر مركز ترفيهي داخلي للعائلات في دبي يوجد في المستوى الثاني ويضم مجموعة هائلة من الدورات العالمية المرحة والألعاب الترفيهية منها محاكاة سباق السيارات، مسرح XD أول مسرح مجهز بشاشات رباعية الأبعاد في الإمارات العربية المتحدة. 



خيارات وفيرة لنتاول الطعام والاستراحة والإقامة




يوفر مول الإمارات أكثر من 90 خيارا من المطاعم والمقاهي العالمية والمتخصصة، التي تقدم مأكولات ووجبات سريعة و حلويات و مثلجات منها باستامانيا، بابا جونز، بيتزا هوت، توست كافيه، شيك شاك، لاكريباريس، ماجيك ووك، هارديز، تيرياكي، دجاج تكساس، موزعة على طوابق ومستويات المركز.



وللراغبين في قضاء بعض الأيام والإقامة قرب المركز فإن مول الإمارات يقدم تشكيلة فاخرة من الفنادق خمس نجوم وهي فندق سويت نوفوتيل مول الإمارات وهو مثالي للعائلات يقع بالقرب من محطة الميترو وهو ملاصق لشارع الشيخ زايد بجانب مول الإمارات.




ثم فندق إيبيس مول الإمارات يقع بين مركز التجارة العالمي و المنطقة الحرة في جبل علي، وفندق شيراتون دبي مول الإمارات الذي يعد مكان تلاقي المسافرين من رجال الأعمل  والسياح و المتسوقين على حد سواء، يقدم الفندق مجموعة متكاملة من الخدمات مع خيارات متنوعة لإقامة مترفة وهو متصل مباشرة بالمركز.

معلومات عن الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار



الموقع والوصول

يتميز مول الإمارات بموقع في قلب مدينة دبي الجديدة على التقاطع الرابع من شارع الشيخ زايد، يمكن الوصول إليه بسهولة عبر السيارة وأنت تسير على شارع الشيخ زايد حيث ستلاحظ من بعيد منحدر سكي دبي المتميز من الجهة الغربية للمركز، عبر الميترو حيث يقع خط ميترو مول الإمارات في الطابق الأول فوق كارفور. 

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل


من الأحد إلى الأربعاء من 10:00 إلى 10:00، من الخميس إلى السبت من 10:00 إلى 12:00

الأسعار

تختلف الأسعار حسب المنتجات والخدمات والعروض.

الموقع الإلكتروني: malloftheemirates
البريد الإلكتروني: info.moe@maf.ae
الهاتف: 0097140499000


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية