المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

وندرلاند دبي حديقة الألعاب العجيبة

وندرلاند أو حديقة بلاد العجائب من أكبر حدائق الألعاب الترفيهية في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، توفر الحديقة أزيد من 30 ناقل دائري تناسب مختلف الأعمار والفئات، وألعاب ترفيهية أخرى بمواصفات عالمية تمتد على طول حديقة مائية رائعة.
تشمل حديقة واندرلاند تيم بارك و الحديقة المائية وهما ملاذان رائعان لمن يبحث عن الاستجمام والمتعة والترفيه والمغامرة، حيث تدفقات الأمواج القوية لنهر الحديقة، وسباق التزحلق على الماء، واللعب بالمسدسات المائية الأمر الذي يستهوي الأطفال بشدة، ولعشاق الإثارة واللحظات القوية توفر وندرلاند مسابح رياضية خاصة بذلك ضمن الحديقة المائية لواندرلاند.


تيم بارك وندرلاند المكان السياحي الأنسب لهواة المتعة والإثارة


تتيح حديقة الألعاب أو تيم بارك وندرلاند لضيوفها جميع وسائل الترفيه والمتعة من خلال النواقل الدائرية المثيرة والمتنوعة والقطارات الأفعوانية الشيقة والممتعة وغيرها من ألعاب الإثارة المحبوبة لدى الصغار والكبار، من بين هذه الألعاب الرائعة الناقل الدائري المثير لوج فلوم، سبلاش لاند كيوسك، ويف سوينجر، رولر كوستر، ميجا ديسكو، تاجا ديسكو، كاروسيل، أكشن آرم، بالون فلايت، بامبر كارز، جو كارتز وغيرها.




أكوا بارك وندرلاند فضاء سياحي للاستمتاع بالألعاب المائية


يمكنك تجربة مغامرة رائعة في الحديقة المائية وندرلاند أو ما تعرف بسبلاتش لاند عن طريق ألعاب التحليق و السرعة والتزحلق من ارتفاعات عالية والانعطاف الشديد في المنعطفات المتعرجة فأنت في هذا المكان مع فرصة مثيرة للإحساس بالسرعة المفرطة والخوف والتشويق الممتع من خلال ألعاب السقوط الحر وأرجوحة الأمواج والزحلقات والبامبر بوتس وغيرها، توفر الحديقة المائية وندرلاند لضيوفها استراحة غذاء بعد يوم مجهد من اللعب رفقة الأولاد والأصدقاء والعائلة تشمل وجبة سريعة متوازنة ومتكاملة، إضافة إلى وجبة مغذية للأطفال.



وندرلاند توفر لك فضاء ترفيهيا خاصا


إذا كنت ترغب في تنظيم مناسبة خاصة أو حفلة مع أفراد العائلة والأصدقاء فإن وندرلاند تتيح لك ذلك مع احترام خصوصيتك، وإذا رغبة في القيام بالمناسبة خارج مواعيد عمل الحديقة فإنه يسمح لك مع كل الضيوف بالاستفادة من جميع الألعاب المتواجدة في الحديقة، أما في حالة رغبتك في القيام بحفل مفتوح داخل مواعيد العمل فإن الحديقة توفر لك خدمة دي دجيز، أما بالنسبة لحضور النساء فإن الحديقة توفر جميع الأسباب من خلال إجراءات تنظيمة تراعي التقاليد والأعراف وخصوصية المجتمع.
يسهر على الإشراف وتنظيم هذه الفعاليات فريق الحديقة المحترف مختص في تحضير الفضاء المناسب وتنسيق الأضواء والمؤثرات السمعية والبصرية.



إلعب ووفر المال بالاشتراك في وندرلاند


تقدم حديقة الألعاب المائية بدبي وندرلاند عورضا خاصة لضيوفها يمكن الاستفادة منها لتوفير نفقات الدخول واللعب، عرض الاشتراك الشهري والاشتراك السنوي اللذان يتيحان لك مجموعة من الامتيازات، منها الاستفادة الغير محدودة من جميع ألعاب الحديقة طيلة مدة الاشتراك، الولوج المباشر إلى الحديقة دون انتظار دورك عند شباك التذاكر، الحصول على بطاقتي السماح بالمرور عند شرائك تذكرة اشتراك سنوي، استفد أيضا من خصم بنسبة 20 بالمائة عند الحجز عبر الأنترنت.

معلومات عن الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار


الموقع والوصول

توجد وندرلاند دبي قرب حديقة خور دبي في شارع الرياض، ويمكن الوصول إليها عن طريق المترو العادي حيث يمكنك النزول في محطة مدينة دبي الطبية والتي من خلالها سوف تصل إلى مدينة وندرلاند دبي أو يمكن الوصول إليها عن طريق السيارة الخاصة بك وهي سهلة الوصول إذ أنها توجد قرب حديقة خور دبي الشهيرة والتي من السهل الوصول إليها.
الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

تيم بارك : من 10:00 صباحا إلى 12:00 مساء، الحديقة المائية من 10:00 صباحا إلى 08:00 مساء.

الأسعار

40 درهم من 5 سنة فما فوق ، 10 درهم من 2 إلى 4 سنوات (الدخول فقط).
125 درهم من 5 سنة فما فوق (الحديقة المائية أو تيم بارك كل على حدة)،  150 درهم (الحديقة المائية وتيم بارك معا).  
60 درهم من 2 إلى 4 سنوات (الحديقة المائية أو تيم بارك كل على حدة)،  75 درهم (الحديقة المائية وتيم بارك معا).  
مجانا لأقل من 2 سنة.

الموقع الإلكتروني: wonderlanduae
البريد الإلكتروني: info@wonderlanduae.com
الهاتف: 0097143243222

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق