المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

معالم سياحية في غراتس, النمسا

اعتبرت "غراتس – Graz" المدينة الثانية من حيث المساحة في النمسا محطة سياحية هامة بما تضمه من معالم سياحية و أثرية هامة بالإضافة إلى موقعها على ضفاف نهر "mur".

من المعالم السياحية التي يجب رؤيتها في غراتس المباني التاريخية القديمة بواجهاتها التي ترجع للعصر الباروكي و التي تتواجد في المدينة القديمة, و المنطقة الجبلية التي توجد خارج المدينة و تكثر بها الحفريات الأثرية التي يرجع تاريخ بعض مقتنياتها إلى عام 800 بعد الميلاد.
معالم سياحية في غراتس
تعتبر المدينة القديمة في غراتس من أهم المزارات السياحية ليس فقط في المدينة و لكن في النمسا كلها حيث اعتبرتها هيئة اليونيسكو إحدى معالم التراث الإنساني منذ عام 1999م.

يمكن استكشاف المدينة القديمة في غراتس سيراً على الأقدام لرؤية المعالم الأثرية و التاريخية الهامة مثل ميدان "" Hauptplatz الذي يعتبر الميدان الرئيسي للمدينة و يقع على الضفة اليسرى لنهر " "Murويشتهر الميدان بتمثال (Archduke Johann) المتوفي عام 1893م و كان يلقب بأبي الصناعة نظراً لجهوده البارزة في تطوير الصناعة و التجارة و الاتصالات في المدينة.
من المباني التاريخية الأخرى في المدينة القديمة "قاعة المدينة" التي يرجع تاريخ بنائها إلى عام 1893م, و كنيسة الفرنسيسكان التي تقع في الناحية الغربية للميدان ويرجع تاريخها إلى عام 1643م وتشتهر ببرجها الغربي و صحن الكنيسة المزين سقفه بزخرفات معقدة, أما دير سانت أنتوني فينفصل عن المبنى الأساسي للكنيسة بسور من القضبان الحديدية يرجع تاريخه الى عام 1650م.

من المعالم السياحية التي يجب زيارتها في المدينة القديمة في غراتس مجموعة متاحف " Graz Municipal", "" Mohren Apotheke's Theriak المخصص لعرض تطور صناعة الطب و الدواء في المدينة, متحف " ."Robert Stolz
لا يمكن أن تزور  غراتس قبل أن تجرب التجول حول تخوم المدينة في المنطقة العروفة باسم "" Herrengass والتي تضم العديد من القصور الضخمة و المباني التاريخية الرائعة خاصة (المبنى الملون- Gemaltes Haus)  الذي يرجع تاريخه إلى عام 1742م.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق