المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

خيارات سياحية مذهلة في قبرص

تشتهر قبرص بشواطئها الرائعة، ولها الحق في ذلك إذ يمكنك العثور على مجموعة من أفضل الشواطئ العالمية في الجزء الشرقي من البلاد، بالقرب من المنتجعات السياحية في أيا نابا "وبروتاراس". وإن كان أيا نابا منتجع يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، فإن منتجع "بروتاراس"، أكثر هدوءا ويلبي احتياجات الأسرة بشكل أكبر، حيث يتمتع بالشواطئ الخلابة ذات المياه واضحة وضوح الشمس وكذا الرمال الذهبية التي لا تقارن.

ليماسول
تعتبر هذه المدينة  أكبر مدينة في قبرص ، والمنزل إلى ميناء" ليماسول" – وهي محور النقل القبرصي ولاعبا رئيسيا في صناعة التجارة المتوسطية . مع التطورات الاقتصادية. في السياحة والثقافة كنقطة ساخنة.
لا تزال هذه المدينة  تنافس المناطق المجاورة في المعالم الأثرية مثل أنقاض القديمة كوريون ومسرح "ليماسو"ل ولكن ، في الوقت الحاضر أنها تحمل جزء رئيسي في الحداثة القبرصية – حيث أفتحت جامعة قبرص للتكنولوجيا لجذب موجة من الطلاب الدوليين إلى الجزيرة ، جنبا إلى جنب مع "ليماسول" التي تستضيف مهرجانين؛ الكرنفال في فبراير ومارس.



مدينة لارنكا
في" لارنكا" يوجد مزيج واضح للثقافة التركية واليونانية وهي ثاني اكبر ميناء بحري في قبرص. تعتبر وجهة سياحية فريدة من نوعها تجمع بين جمال الطبيعة وعبق التاريخ لما فيها من معالم سياحية كشاطئ "فينيكودس" ومركز غوص "الفا" ومسجد" لارنك"ا الكبير وفيها العديد من المنتجعات والمنتزهات المتميزة شهدت لارنكا نموا اقتصاديا كبيرا وخاصة في نهاية القرن الماضي.




كاب غريكو
التنوع التضاريسي في قبرص أدى إلى تميّز كل منطقة عن غيرها من المَناطق الجذابة للسياح في جزيرة قبرص، حيث تعتبر "كاب غريكو" واحدة من أجمل المناطق في جزيرة قبرص، إذ تضم العديد من كهوف البحر ذات المياه الكريستالية الصافية، وتعتبر من أجمل البقاع للسباحة والغوص، علاوة على كونه من أجمل البقاع لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية الرائعة. ومن الجدير بالذكر أن هذه المنطقة وجهة شعبية لإقامة حفلات الزفاف حول العالم.




أيا نابا وبروتاراس بيتش
المنتج الأروع والأجمل على شاطئ جزيرة قبرص الذي يأتي له السياح من حول العالم للاستمتاع بمنظره الجمالي المُتميّز على البحر المتوسط، فقبرص تشتهر بشواطئها الرائعة، ولها الحق في ذلك إذ يمكنك العثور على مجموعة من أفضل الشواطئ العالمية في الجزء الشرقي من البلاد، بالقرب من المنتجعات السياحية في "أيا نابا وبروتاراس". وإن كان أيا نابا منتجع يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، فإن منتجع "بروتاراس"، أكثر هدوءا ويلبي احتياجات الأسرة بشكل أكبر، حيث يتمتع بالشواطئ الخلابة ذات المياه واضحة وضوح الشمس وكذا الرمال الذهبية التي لا تقارن.




المناخ في قبرص
  المناخ المعروف دائما أنها معتدل حار في الصيف ورطب بارد في الشتاء، سواء كنت تستمتع برحلتك فى مدن ريفية أو على الشواطئ الجميلة،فالطقس رائع دافئ يسمح لك بالقيام بكل النشاطات السياحية المعروفة في قبرص من ركوب الأمواج و السباحة والغوص و الصيد.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية