المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

قبرص كنز البحر المتوسط

قبرص  تعرف مزيجا من الثقافة التركية واليونانية مع اختلاف اللغات والأديان فيها ، فعند ذهابك إلى قبرص فإنك تشعر بالجمال الطبيعي الثنائي للثقافية المخبأة بعيدا في البحر الأبيض المتوسط. ومع التركيز على تاريخ قبرص اليونانية فهي وجهة مميز لعلم الآثار ومع ذلك ، تتمتع قبرص بإطلالة الشمس الخلابة.

ومن أهم الأماكن السياحية في قبرص اليونانية
كي نمهد لك الطريق أخي الكريم. فقد أنعم الله على المنطقة بالعديد من الشواطئ الجميلة أكثر  شعبية والتي تتميز بالمياه الدافئة والمثالية مع إمكانية الاستحمام، وإمكانية ممارسة الرياضة المائية أيضا.
  • ليماسول
ليماسول هي من اكبر مدن قبرص – وهي محور النقل القبرصي فالمدينة لا تزال تنافس المناطق المجاورة في المعالم الأثرية مثل أنقاض القديمة "كوريون" ومسرح "ليماسول" لكن ، في الوقت الحاضر فهي تحمل جزء رئيسي في الحداثة القبرصية – حيث افتتحت جامعة قبرص للتكنولوجيا أبوابها في عام 2007 كمنطقة جذب موجة من الطلاب الدوليين إلى الجزيرة ، جنبا إلى جنب مع "ليماسول" التي تستضيف مهرجانين؛ "الكرنفال" في فبراير ومارس ، ومهرجان النبيذ في سبتمبر / أيلول.
  • لارنكا
مدينة  أقدم المدن في الجزيرة ، يمتد على طولها شاطئ "لارنكا بروميناد" الذي يوفر بذلك نزهة خلابة في المساء؛ كما يضم الساحل حطام زنوبيا ، باعتبارها من العشرة الأوائل في تايمز" لمواقع الغوص في العالم. "
  • بافوس
تعتبر هذه المدينة  عاصمة الثقافة لقبرص  بسبب وذلك  لامتلائها بالكثير من التراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية المعمارية المؤرخة . وتشمل مناطق الجذب الرئيسية في مقابر الملوك
والمدينة هي أيضا موطن لفندق الجنة – فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع في متاخمة مقابر الملوك ، بعد أن حصل على العديد من الجوائز على الصعيد الدولي ، ومن المعروف عن خدماتها المتميزة والجودة.
  • بلاتريس
توجد جبال "ترودوس" تحت السفوح ، بلاتريس تعد مكانا للسياح للنهضة بعيدا عن الشواطئ المشمسة والمتنزهات المزدحمة . وتقدم تنشيط للمسارات تحت المظلة من غابات الصنوبر والتيارات ، وتشمل فنادق المدسوس في الغابات الكثيفة بها؛ "بلاتريس" هو المكان المثالي للتنزه والاستمتاع بقضاء العطلات بالتزلج في جبال "ترودوس"

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق