المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

مدينة دبي للإنترنت

مدينة دبي للأنترنت هي بحق الوجهة السياحية لرجال الأعمال حيث توفر كل الروف الملائمة التي تتكامل فيها الرفاهية بالعمل، وهي القطب الرئيسي للمنطقة الذي تولدت فيه أفكار المستقبل، والذي يشكل أكبر مجتمع للابتكار التكنولوجي في المنطقة وهو المكان الذي يتواصل ويتعامل فيه المبدعون والمستثمرون ورجال الأعمال ويتشاركون فيه رؤية طموحة نحو مستقبل واعد.


سنتعرف في هذه التدوينة عن مدينة دبي للإنترنت باعتبارها قطبا يجتذب أعدادا كبيرة رواد الأعمال والشركات الكبرى وفي نفس الوقت الإمكانات السياحية والتسهيلات القانونية التي تقدمها لهذه الفئة.

معطيات مهمة كقطب لشركات التكنولوجيا الحديثة والاتصالات


تضم مدينة دبي للإنترنت أقوى وأرقى الشركات المميزة والمشهورة في الشرق الأوسط والعالم، حيث يوجد بها أكثر من 850 شركة من بينها ديل، دوبيزل، أوراكل، سوني، جوجل، سيمنس، ياهو، كانون، سامسونج، HP، مايكروسوفت، AT&T، آبي إم الشرق الأوسط، ماستركارد وغيرها.

مؤهلات قوية لاستقطاب أقوى الشركات العالمية والإقليمية


أصبحت مدينة دبي للإنترنت أكبر بزنس بارك لتكنولوجيا المعلومات وكذلك الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضا باستضافتها لشركات كبرى على الصعيد العالمي والإقليمي كونها صارت تُعدّ موطناً للشركات المصنّفة ضمن قائمة مجلة "فورتشن" لأفضل 500 شركة عالمية، بما فيها "فيسبوك"، و"غوغل"، و"مايكروسوفت"، و"لينكد إن"، بالإضافة إلى استضافتها لشركات التكنولوجيا الصغيرة والمتوسّطة والناشئة الأكثر ديناميكية ونجاحًا في المنطقة، وقد جاءها أكثر من مليوني زائر وفيها أكثر من ألف شركة كل واحدة منها تضم أكثر من 10,000 موظف.

ساعدها على ذلك مجموعة من العوامل والإمكانات إذ أنها تتيح إمكانية الوصول إلى عدد كبير من المواهب المتعدّدة اللغات والمهارات والخبرات في القطاع لكل من يبحث عن كفاءات مهنية محترفة وذات مستوى عال، مع توفير بيئة ملائمة تساعد شركات 
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الابتكار والتطوير والإبداع.




مدينة دبي للإنترنت بيئة ذات إمكانات تجمع بين الرفاهية والعمل

كما توفّر المدينة كذلك وبنية تحتية قويّة لتكنولوجيا المعلومات، وأمناً على مدار 24 ساعة منها مكاتب من أحدث طراز بتصاميم متطورة تتوفر على أماكن لتناول الطعام والإقامة، وخدمات بنكية، سهلة الوصول من طرف المواصلات العامة ومترو دبي، توافر مواقف للسيارات داخلية وخارجية، فندق هوليداي إن إكسبرس الفخم للإقامة وتناول الطعام.




قاعات خاصة بالاجتماعات ومناقشة المشاريع والصفقات التجارية مجهزة بأحدث 
التجهيزات مع خدمات الاستقبال التنظيم، وفرص الحصول على التمويل وخدماتِ التجزئة حيث يمكن الحصول على قطعة أرضية مجهزة من أجل تشييد مشروعك الخاص أو مكتب أعمالك بالمواصفات التي ترغب فيها حيث تقدم مدينة دبي للإنترنت كافة التسهيلات في هذا المجال، بالإضافة إلى بيئة عمل ديناميكية وجذابة لروّاد الأعمال، الشيء الذي يجعلها فضاء جد مناسب لسياحة الأعمال والبيزنس، حيث يستطيع أرباب الشركات والمقاولون والمستثمرون القيام بأعمالهم في بيئة مريحة تجمع بين الرفاهية والعمل.





تسهيلات قانونية جد مشجعة لرجال الأعمال


وتسري قوانين إمارة دبي داخل مدينة الإنترنت ما عدا الترخيص، حيث فيها لا توجد حاجة إلى المواطن الشريك باعتبارها منطقة حرة، بالإضافة إلى كونها لا تخضع للتعرفة الجمركية الساري بها العمل والمفروضة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
إلى جانب كون مدينة دبي للأنترنت تتميز بتسهيلات قانونية جد مهمة تمكن من تيسير كل الإجراءات القانونية على الشركات والمستثمرين حيث إن الشركات العاملة تستفيد هناك من سهولة التسجيل والترخيص ومن حق الملكية المعفاة من الضرائب 100 بالمئة، والحماية المضمونة للملكية الفكرية، والاسترجاع الكامل 100 بالمئة لرأس المال والأرباح، وإلغاء جميع القيود على الأموال. 

الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار

الموقع والوصول

تقع مدينة دبي للإنترنت على شارع الشيخ زايد قبالة منطقة تلال الإمارات 2، وهي سهلة الوصول عبر السيارة الخاصة أو عبر المترو.

الموقع على قوقل: هنا

الأسعار

بدءا من 400 درهم استئجار قاعة ندوات لمدة يوم كامل (تختلف الأسعار حسب موقع القاعة، وقدرتها الاستيعابية، ومدة التأجير).

الموقع الإلكتروني: dic
البريد الإلكتروني: opportunities@dic.ae
الهاتف: 0097143911111

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية