المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في منتجع جميرا ميناء السلام في دبي

السياحة في منتجع جميرا ميناء السلام في دبي


منتجعات السياحية في دبي توفر خيارات متنوعة من حيث الإقامة، الترفيه، التسوق وتناول الطعام، وهي فضاءات مثالية للتنزه والاستجمام رفقة أفراد العائلة.


سنتحدث في هذه التدوينة عن واحد من أجمل المنتجعات في دبي وهو منتجع جميرا ميناء السلام.
الفخامة في أبهى صورها



منتجع جميرا ميناء السلام هو مكان سياحي غاية في الفخامة والأناقة على طراز البوتيك الساحر، ويشكل البوابة إلى مدينة جميرا كما أنه نقطة عبور العديد من الممرات المائية ودروب المشي التي تشق طريقها إلى كافة أركان مدينة جميرا وعند اتباعها ستنقلك إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم العالمية ومنتجع تاليس سبا الصحي وسوق مدينة جميرا التراثية.

يضم منتجع جميرا ميناء السلام الذي تم تجديده بالكامل في عام 2015، غرف الضيوف الواسعة أثاث ومفروشات فاخرة ذات لمسات جمالية رائعة، مع شرفات خاصة بإطلالة على البحر، وتقدم التجارب العربية الأصيلة في موقع مواجه للشاطئ وخدمات مخصصة للعائلة.
فضاءات سياحية أخاذة في منتجع جميرا ميناء السلام

يشكل هذا المنتجع البوابة الرئيسية إلى مدينة جميرا، كما أنه نقطة عبور العديد من الممرات المائية ودروب المشي التي تشق طريقها إلى كافة أركان مدينة جميرا، وعند اتباعها، ستنقلك إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية البالغ عددها 40 مطعما، وإلى منتجع تاليس سبا الصحي وسوق مدينة جميرا التراثية، سترى في هذه الجولة حجم المتعة الكبيرة المتوفرة التي يمكنك الاستمتاع بها ولماذا يعتبر هذا المنتجع الفاخر عن جدارة واستحقاق جوهرة دبي.
ترحيب حار وعروض استثنائية

استمتع بالترحيب الحار مع عرض عطلات الجميرا واحصل على خصم 15% على أفضل الأسعار المتاحة شاملاً الإفطار وغير ذلك الكثير، استمتع بقضاء الوقت مع أسرتك واستمتع بخدمات لا مثيل لها وخبرات لا تنسى تروق لكل أفراد العائلة من بينها، إفطار يومي مجانًا في هنايا في جميرا ميناء السلام، الدخول مجانًا إلى نادي سندباد للأطفال دخول مجاني غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية، إنترنت مجاني في جميع أرجاء المنتجع، الوصول المجاني إلى الشاطئ الخاص بطول 2 كم، تجربة استرخاء واستمتاع بانتظار جميع أفراد العائلة في مدينة الجميرا، المنتجع العربي بدبي. 

معلومات مهمة عن شروط وأحكام الحجز والإقامة



تفاديا لأية مشاكل أثناء الحجز والإقامة ومن أجل ضمان قضاء أوقات مريحة وممتعة تضع إدارة المنتجع مجموعة من الشروط والأحكام. 

  • تخضع أسعار الغرف لـ 10% رسوم بلدية و10% رسوم خدمة و20 درهماً إماراتياً رسوم سياحية على كل سرير مشغول في الليلة الواحدة
  • يُطبَّق الإفطار المجاني على فرد واحد فقط لكل غرفة في المطاعم المحددة وبالنسبة للفنادق بدون بوفيه إفطار، يتم تحديد مكان تناول الوجبات وفقًا لتقدير الفندق.
  • لا ينطبق الإفطار المجاني على طلبات تناول الطعام داخل الغرف.
  • يسري العرض على الحجوزات الجديدة فقط.
  • تخضع الحجوزات للتوافر (يتم تطبيق حجب التواريخ).
  • يجب ضمان الحجز باستخدام بطاقة ائتمان سارية المفعول عند الحجز.
  • للتحقق من إقامتك، يتعين عليك تقديم بطاقة هوية أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول للحصول على العرض، وخلاف ذلك، سيتم تطبيق أفضل الأسعار المتوفرة.
  • تحتفظ فنادق ومنتجعات جميرا بحقها في تغيير الأحكام والشروط دون إشعار مسبق.
  • سياسة الضمان: يجب ضمان جميع الحجوزات باستخدام بطاقة ائتمان سارية المفعول.
معلومات عن الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار 

يقع فندق جميرا ميناء السلام في قلب منتجع مدينة جميرا، يوفر مكان الإقامة خدمة نقل مكوكية مجانية إلى وايلد وادي ومدينة جميرا وجميرا بيتش هوتيل وبرج خليفة/وسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي.
الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

يلزم التحقق من التوافر قبل الحجز.

الأسعار

بدءًا من1350  درهم لكل ليلة  تشمل مجموعة كبيرة من المزايا.

الموقع الإلكتروني: jumeirahminaasalam
البريد الإلكتروني: reservations@jumeirah.com
الهاتف: 0097143668888

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق