المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل الفنادق الصغيرة في دبلن

دبلن هي عاصمة إيرلندا وأكبر مدنها و تشتهر بالكثير من المعالم الأثرية و المباني التاريخية التي ترجع إلى العصور الوسطى, ونمط العمارة الجورجية بالإضافة إلى ما تبقى من أثار "الفايكنج" بالإضافة إلى الفنون و الأزياء التقليدية التي تمثل جانباً رائعاً في الثقافة الايرلندية.
للحصول على إقامة مميزة و حميمية في دبلن هذه قائمة بأفضل الفنادق الصغيرة في المدينة التي تقدم مزيجاً ما بين البساطة و  تميّز الخدمات مع عنصر هام جداً أنها تقع في مناطق قريبة من المعالم الرئيسية في المدينة و يسهل من خلالها الانتقال و الحركة في كل أنجاء دبلن.
أفضل الفنادق الصغيرة في دبلن

-         فندق (The Merrion)
يقع فندق (The Merrion) بالقرب من مجموعة من المعالم السياحية في دبلن مثل المتحف الوطني, كلية ترنتي و المتحف الايرلندي للفنون الجميلة. يتميز فندق (The Merrion) بأنه يقدم مزيجاً من المنازل الايرلندية القديمة التي كانت منتشرة في القرن الثامن عشر و بعض اللمسات الحديثة في التصميم.
يمكن للسائح ان يختار ما بين عدة إطلالات للغرف سواء على الحديقة أو  شوارع المدينة أو  بعض المؤسسات الحكومية في دبلن, كما يقدم الفندق لزواره مطعماً يعرض أجود انواع الطعام المحلي بالإضافة إلى غرف اجتماعات و نادي صحي.

-         فندق(Clontarf Castle)
يوجد فندق (Clontarf Castle) على بعد 15 دقيقة من قلب مدينة دبلن وهو عبارة عن قلعة قديمة تحتوي غرفاً واسعة ومزودة بأحدث المفروشات و قطع الأثاث.
يشتهر فندق (Clontarf Castle) بتقديم أنواعاً خاصة من الطعام مثل المشويات, المأكولات البحرية و لحوم الأبقار.

-         فندق(The Gibson)
فندق (The Gibson) أحد الفنادق العصرية الصغيرة في دبلن يعرف بواجهته المعدنية الزجاجية وبموقعه بالقرب من قلب المدينة في شارع (O’Connell) مما يجعله محطة جيدة لزيارة بعض الأماكن الترفيهية التي تقام فيها الحفلات الموسيقية في دبلن.
تتميز غرف فندق (The Gibson) بأنها عصرية و حديثة و لكل غرفة إطلالة خاصة سواء على الحديقة أو  على الأفق, كما يمكن للسائح الاختيار بين الغرف الشخصية أو غرف واسعة للعائلات و الأسر .


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية