المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

لماذا يجب عليك قضاء العطلة في النرويج؟

النرويج إحدى الدول الإسكندنافية المنعزلة في أوروبا التي تتمتع بخصائص مختلفة كثيرة عن الدول السياحية التقليدية في القارة، فمن ناحية المناخ قد تبدو البلاد أكثر برداً خاصة أن جزءًا كبيراً منها يقع على أطراف المحيط القطبي لكنها في ذات الوقت لا تخلو من الأماكن الطبيعية الرائعة و المعالم  الأثرية الخلابة و الأنشطة السياحية الساحرة.

لماذا يجب عليك قضاء العطلة في النرويج؟
من الأنشطة السياحية الجاذبة لألاف السياح في النرويج ممارسة رياضة التزلج خلال شهور الشتاء، خاصة أن النرويج تضم العديد من أماكن التزلج المختلفة سواء فوق المرتفعات الجبلية أو في الوديان.
ومن الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها في النرويج زيارة منطقة أرخبيل "لوفتين" الساحر وقضاء بعض الوقت فوق الجزر المنعزلة والاستمتاع بالظاهر الطبيعية أو استغلال الفرصة لزيارة كبائن الصيادين الحمراء أحد المعالم البشرية الأكثر شهرة في النرويج.

لا تشتهر زيارة الكبائن الحمراء في النرويج فقط لمكانتها التاريخية وشهرتها السياحية فقط ولكن أيضاً لأنها تمثل إحدى البقاع النائية ذات المناظر الطبيعية الساحرة التي تصلح أن تكون مكاناً مثالياً للاسترخاء و الاستجمام.
من الأنشطة السياحية المفضلة لزوار النرويج جولات السير و الاستكشاف وتسلق الجبال حيث تسهل السلطات الحكومية من قوانين التخييم و الجولات لتشجيع السياحة و استكشاف المعالم الطبيعية في البلاد.
تعتبر من أشهر البرامج الخاصة بتسلق الجبال في النرويج تسلق قمم جبال " Galdhøpiggen" التي تعرف بأنها القمة الجبلية الأعلى في البلاد، اما المبتدئين فيمكنهم الذهاب إلى حديقة " Rondane" الوطنية حيث توجد بعض التلال المنخفضة والحيوانات البرية.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق