المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

ماذا تعرف عن مدينة إرفورت الألمانية؟

إرفورت هي مدينة جامعية قديمة ذات تاريخ غني يرجع إلى أكثر من 1200 سنة.
كانت مركز اجتماع للمجمع الكنسي والمجلس التشريعي الإمبراطوري.
تم فيها عقد مؤتمر إيرفورت عام 1808 عندما التقى نابليون مع قيصر روسيا والأمراء الألمان في محاولة لتأكيد التحالفات القديمة. 
إنها عاصمة ولاية تورنغن و تتعبر مدينة إرفورت أكبر مدن الولاية من حيث عدد السكان، فضلا عن كونها مركزا للزراعة والبستنة.
تعرف إرفورت بكنائسها العديدة، يقطع المدينة نهر Gera، يوجد فيها مؤسسات ذات أهمية كبيرة ومنها محكمة العمل الإتحادية وجامعة إرفورت وهناك أيضاَ جامعة تطبيقية.

أجمل المعالم السياحية في مدينة إرفورت:


كاتدرائية إرفورت Erfurt Kathedrale

والمعروفة أيضا باسم كاتدرائية القديسة ماري، تأسست لأول مرة في عام 742 م ثم حلت محلها كنيسة الرومانسك في عام 1154، ثم أعيد بناؤها في عام 1465.
للكاتدرائية ثلاثة أبراج يعود كل منها إلى القرن التاسع عشر، وسط أحد هذه الأبراج يسكن أكبر جرس في العالم، والذي يسمى "ماريا غلوريوسا the Maria Gloriosa"، ويشتهر بجمال نغمته.
هذا وتعرف الكنيسة بنوافذها الجذابة ذات الزجاج الملون القادم من القرون الوسطى مما يجعل الكاتدرائية بأكملها معلما فريدا من معالم ألمانيا.

مقر إجتماع اليهود للعبادة و ترياسوريس The Erfurt Synagogue and Treasures

تم تشييد مبنى Synagogue حوالي عام 1100 م، ليعتبر اليوم أقدم مبنى من هذا القبيل في أوروبا. 
تم الحفاظ على هذا الهيكل منذ القرون الوسطى بشكل جيدا لهذا فهو أحد الكنوز الممتازة في مدينة إرفروت.
يضم هذا المعبد اليهودي مجموعة نادرة في الغاية من النقود والمجوهرات التي يعتقد أنها كانت مخبأة خلال الموت الأسود منذ عام 1349.
تم اكتشاف المعبد في عام 1998 في الحي اليهودي القديم في المدينة، ويضم اليوم أكثر من 3000 عملة فضية، وأكثر من 700 قطعة ذهبية، و 14 سبيكة من القرنين الثالث عشر والرابع عشر.
ومن المواقع الأخرى ذات الصلة بالجالية اليهودية في المدينة هي المعبد الصغير the Small Synagogue، وهو منزل للعبادة الذي يعود إلى القرن التاسع عشر ويضم الآن عروض للحياة اليهودية في إرفورت.

سوق السمك وجسر كرامر The Fischmarkt and Krämerbrucke

يقود شارع التسوق الرئيسي في مدينة إرفورت إلى سوق السمك، وهنا حيث تتقاطع الطرق التجارية القديمة للمدينة.
يوجد في وسط الساحة القديمة تماثيل لشخصيات تاريخية مزخرفة على طراز عصر النهضة.

إلى الشمال الشرقي من سوق السمك تجد كرامربروك الشهير في المدينة، والذي يسمى أيضا بجسر التجار.
تم بناء هذا الجسر الرائع الذي يبلغ طوله 120 مترا في عام 1117. يمتد الجسر على نهر جيرا ويعتبر من الجسور الفريد من نوعها وبذلك بسبب للعديد من المنازل القديمة التي تزين جانبيه بشكل غاية في الروعة والجمال (وهو أيضا أطول جسر في أوروبا).
إنه مكان رائع لاستكشاف وخصوصا خلال مهرجان جسر التجار في يونيو. كما تجدر الإشارة إلى كنيسة سانت إيجيديوس the Church of St. Aegidius، في الطرف الشرقي للجسر، تقدم من خلال برجها الممشوق اطلالات ممتازة على المدينة القديمة.

الغضب Anger

واحد من أقدم شوارع مدينة إرفورت، كان قديما منطقة التسوق والتجارة الرئيسية في المدينة، حينها تم تداول المنسوجات والصوف والقمح. أما اليوم فيمكنك العثور على العديد من المحلات التجارية، التي تقدم المنتجات الحرفية الصغيرة وصولا إلى المقتنيات الفاخرة. 
تشمل المعالم السياحية الأخرى متحف الغضب  the Angermuseum، الذي يعرض الحرف اليدوية التي يمتد تاريخها منذ العصور الوسطى وصولا إلى العصر الحديث.

حديقة حيوانات إرفورت Anger

إلى الشمال من إرفورت، على روتر بيرغ  the Roter Berg تقع هي حديقة حيوان إرفورت المحببة للأسر والعوائل لكونها موطنا لحوالي 1.060 حيوانا يمثلون 193 فصيلة.
تعرف حديقة حيوان إرفورت بشكل خاص باحتضانها لأنواع نادرة من القرود، بما في ذلك كولوبوسس الأسود والأبيض، لانغورس جون، لانغورس إنتيلوس، و لانغورس دوك. 
ومن الفصائل البارزة الأخرى في هذا الموقع - الذي تبلغ مساحته 153 فدان والذي يطل على المدينة القديمة - الفيلة الأفريقية والأسود والزرافات وحيوانات وحيد القرن الأبيض.





قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق