المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تجول في مدينة إسن الألمانية

إسن مدينة تقع في ولاية شمال الراين - وستفاليا في غرب ألمانيا، وضمن محافظة دوسلدورف.
هي عاصمة الثقافة لعام 2010، وتقع في منطقة حوض الرور الغني بالفحم الحجري. 
ومنذ 1972 أصبحت تضم جامعة باسمها توحدت مع جامعة دويسبورغ لتصبح جامعة دويسبورغ-إيسن في عام 2003.

أهم المعالم السياحية في مدينة إسن:

منجم فحم تسول فيرأين Zollverein Coal Mine Industrial Complex

هو منجم فحم قديم يوجد بالقرب من مدينة إسن في منطقة الرور بألمانيا. تلك المنطقة من المانيا غنية بطبقات الفحم الحجري ولهذا تكثر فيها مناجم الفحم لاستخراجه .
توقف العمل في منجم تسول فيرأين خلال الثمانينيات من القرن الماضي ، وحولت بلدية مدينة إسن منشأت المنجم إلى صالات متحف، وصالات لإقامة الحفلات. 
افتتح المنجم أصلا في عام 1851 وانهى عمله في عام 1986. تعتبر المنشآت فوق سطح الأرض للمنجم من التراث العالمي كنموذج للمنشآت الصناعية القديمة. وتوجد بالقرب منه مصنعا لتحضير قوالب الفحم بنفس الإسم ، وتعتبرهما اليونسكو "الطريق الأوروبي في فن الصناعة" منذ عام 2001.


متحف فولكوانغ Museum Folkwang

من المعروف أن متحف إيسن فولكوانغ هو أهم معرض فني في الرور، يعرض لوحاته من القرنين التاسع عشر والعشرين، جنبا إلى جنب مع النحت الأوروبي الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثالث عشر وعدد كبير من اللوحات والفنون التطبيقية من خارج أوروبا. 
تم تأسيس متحف فولكوانغ في عام 1922 ويقع في واحدة من أكثر المباني إثارة للاهتمام في المدينة، ويضم أيضا مجموعة واسعة من ما يقرب من 350.000 ملصق، ومجموعة غنية مع أكثر من 50.000 صورة، فضلا عن العديد من المطبوعات والرسومات.


إسن مينستر Essen Minster

في بورغبلاتز  the Burgplatz في إسن تقف الكنيسة الرومانية الكاثوليكية القديمة، التي بنيت أصلا كدير في القرن التاسع، ويعتقد أن تكون واحدة من أقدم الكاتدرائيات في ألمانيا. 
تحتضن هذه الكنيسة الكثير من المقتنيات القيمة التي يعود تاريخ بعضها حتى الألف عام قبل الميلاد مما يجعل منها فعلا مكانا جديرا بالاستكشاف والزيارة.


غروغابارك والحديقة النباتية Grugapark and the Botanic Garden

يقع حديقة غروغابارك الجميلة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وسط مدينة إسن، تمتد على مساحة 175 فدان.
إنها مكان رائع للزيارة وخصوصا للعائلات حيث يمكنهم هناك قضاء يوم كامل بفضل العديد من عوامل الجذب المثيرة للاهتمام.
تشمل المعالم البارزة مجمع غروغاهال الرياضي  the Grugahalle sports complex وبرج المراقبة والعديد من النوافير القديمة والعديد من المطاعم.
ولعل المنطقة الأكثر زيارة من المنتزه هي الحديقة النباتية، وهي موطن لمجموعات النباتات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ألبينوم وكذلك أنواع من آسيا وأمريكا الشمالية، والمنطقة المحلية.


Zollverein Park

بالإضافة إلى المتاحف الراقية والمطاعم والعديد من الأنشطة الثقافية، فإن مجمع منجم فحم تسول فيرأين يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية من الدرجة الأولى.
واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية في فصل الشتاء هو حلبة جليد تسول فيرأين، يمتد هذا المرفق على مساحة 1800 متر مربع. 
من المعالم البارزة الأخرى هي المنطقة الخارجية للحديقة، التي تعد موطنا لمجموعة واسعة من الحيوانات البرية والنباتات النباتية.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية